راغب علامة يتألق في بوسطن: خامس حفلات جولته الأمريكية تضيء سماء المدينة

0

في حفل مميز ومنصة فنية مشرقة، يتألق النجم راغب علامة في خامس حفلات جولته الغنائية في أمريكا، وهذه المرة في مدينة بوسطن.

وفي سياق فني متصل فيقدم خلال هذا الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، ليضيء سماء الليل بأداءه الرائع وصوته القوي الذي يجذب الجماهير.

قبل ذلك، أدهش راغب علامة جماهير نيويورك في حفله الأول، وأبهر جمهور دنفر في حفله الثاني، ثم أضاف لمسة من السحر في حفله بكليفلاند، وأشعل أجواء ميامي في حفله الرابع. واليوم، يتجه إلى بوسطن ليواصل تألقه ويمتع الجماهير بأداء لا يُنسى.

على صعيد الأعمال الفنية، طرح راغب علامة أخيرًا أغنية جديدة بعنوان “التقيل تقيل” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث استعرضها بتقنية الفيديو كليب. الأغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان الموسيقار أحمد زعيم، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، وأخرج الفيديو كليب فرح علامة بإشراف زينة مكى.

تأتي هذه الأغنية في سياق تواصل نجاحات راغب علامة، حيث حققت أغنيته السابقة “في كتير حلوين” نجاحًا كبيرًا باللهجة المصرية، وهي من كلمات الشاعر عصام شعبان، وألحان عبد سليم، وتوزيع حمدى المهيري.

ومن قبل ذلك، فقد أحرز راغب علامة نجاحًا مميزًا بأغنيته “يلا”، التي أطلقها على منصات الموسيقى المختلفة، وهي من كلمات الشاعر عماد الأبياري، وألحان الموسيقار محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقى طارق عبد الجابر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.