أيمن الجمل يتولى اليوم منصب مدير كرة القدم من قلب الإسماعيلية

0

منح مجلس إدارة الإسماعيلي المدير الجديد لكرة القدم، أيمن الجمل، السلطة الكاملة لإدارة المنزل من الداخل وفقًا لوجهة نظره الجديدة، والقضاء على السلبيات وتعظيم الإيجابيات. فريق كرة قدم على المسار الصحيح.

تولى مدير كرة القدم الإسماعيلي الجديد، أيمن الجمل، مهامه رسميًا اليوم بعد إنهاء قيادة فريق كفر الشيخ بدوري الدرجة الثانية بفوزه على النبورتشي أمس.

عين مجلس إسماعيل برئاسة يحيى الكومي أيمن الجمل مديرا لكرة القدم بعد إقناع جاريدو بشغل المنصب بعد أن أصبح شاغرا الشهر الماضي بسبب استقالة حسني عابد. أكثر. سيؤدي الالتزام والانضباط بين اللاعبين خارج الصندوق الأخضر إلى تفتيح النتيجة مع استئناف المنافسة. محلى.

يأمل مجلس إدارة النادي بسرعة احتواء الأزمة التي بدأت تخيم على الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في مبارياته الثلاث الأولى. مدرب كرة قدم أثناء التدريب، الهولندي مارك فوتو وخالد القماش في عدد من أندية الدرجة الثانية كان آخرها كفر الشيخ وقلعة درويش سابقاً كمدرب عام وتولى مؤقتاً مهامه الفنية، وفي الخارج تولى القيادة الفنية للرواد الأخضر الليبيين و رواد سعوديون.

Leave A Reply

Your email address will not be published.