المقاولون العرب تخصص مكافآت مالية مغرية مقابل فوزه على القلعة الحمراء في الكأس

0

قرر مدرب الفريق الأول لنادي المقاولون العرب شوقي غريب إعادة اللاعب النيجيري جون أوكلي لقيادة الفريق. قريبا. مواجهة الأهلي في كأس مصر.

شوقي غريب يأمل في حل أزمة التهديف التي تعرض لها بعد إدمانه على التعادل في أول ثلاث مباريات بالدوري، وهو مصمم على تعزيز فريقه الهجومي في المباريات القادمة، وأضاف اللاعب أوكلي إلى المباراة. سباق.

جون أوكلي ينسحب من المقاولين العرب في الجولات الخمس الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل عدة أهداف لمساعدة Mountain Wolves على النجاة من الدوري والهروب من شبح الهبوط في نهاية الموسم إلى الدرجة الثانية.

في الوقت نفسه، واصل المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب التدريبات استعدادًا لمباراة الأهلي، مع التركيز على اللعب بطرق متعددة منها القيادة 3-4-3 واللعب بثلاثة مدافعين. تطبيق دفاعات المنطقة استعدادًا للقوات الهجومية المتوقعة واللجوء إلى وسائل الهجوم المضاد. وشارك في المباراة فادي فريد ومامادو نياس وجون أوكلي ومحمود أبو السعود وأحمد علاء وجوزيف أوشايا.

ستشاهد إدارة المقاولون العرب الفريق في حال فوزه على الأهلي، وتحقيق مفاجأة، والوصول إلى الدور المقبل من الكأس، ومواصلة طريقهم للقتال على لقب بطل كأس مصر أمام الأهلي، وقد منحنا اللاعبين مكافآت مالية خاصة الموسم. 2021-2022.

Leave A Reply

Your email address will not be published.