مونديال 2022 .. نيمار يقتحم صراع ميسي ورونالدو في مونديال قطر

0

سيشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، والتي تنطلق في 20 نوفمبر.

قال ليونيل ميسي صراحة إن كأس العالم 2022 ستكون آخر مشاركة له مع منتخب الأرجنتين، لكن رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا لم يحدد موقعه النهائي. ستقام بطولة كأس العالم لنيمار في قطر في قطر. كن الاخير.

شهد المشهد الرياضي العالمي في السنوات الأخيرة معركة شرسة على الأرقام القياسية والجوائز الفردية بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. خاصة خلال سنواته في الدوري الإسباني مع ريال مدريد وبرشلونة.

وبعد خروج الثنائي من الدوري الإسباني هدأت العلاقات بين الثنائي بعد تراجع عدد السكان لعدة أسباب أبرزها التقدم في السن وظهور العديد من النجوم الشباب الجدد.

ستكون بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر هي آخر مرة يندلع فيها هذا التنافس بفضل رغبتهما في الفوز بأول ألقابهما في مسيرتهما وتحقيق أرقام قياسية شخصية جديدة في كأس العالم.

بالنظر إلى الأداء الوثيق لميسي ورونالدو ونيمار في منتخباتهم الوطنية في المونديال، من المتوقع أن تشهد البطولة معركة شرسة بين الثلاثي، خاصة من حيث الأهداف التي تم تسجيلها في المونديال.

إليكم أرقام ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار لمنتخبات الأرجنتين والبرتغال والبرازيل في المونديال.

ليونيل ميسي

شارك ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في المونديال أربع مرات أعوام 2006 و 2010 و 2014 و 2018 ، ولعب 19 مباراة ، وتمكن من تسجيل 6 أهداف في المونديال ، وسجل هدفه الأول مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006 ، خلال المباراة التي هزمت فيها الأرجنتين منتخبها الصربي. والجبل الأسود.

كريستيانو رونالدو

كما شارك كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي في أربع بطولات كأس العالم ، وخاض الدون 17 مباراة مع منتخب البحارة في المونديال ، وتمكن من تسجيل 7 أهداف مع المنتخب البرتغالي ، وكان هدفه الأول مع منتخب بلاده. ضد إيران في مونديال 2006 الذي أقيم في ألمانيا.

نيمار دا سيلفا

ظهر نيمار دا سيلفا مع منتخب البرازيل في نسختين فقط من المونديال ، ولعب 10 مباريات خلال المونديال ، وتمكن نجم باريس سان جيرمان من تسجيل 6 أهداف ، وكان هدفه الأول ضد كرواتيا ، خلال المباراة التي سجل فيها هدفين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.