رد فعل رائع من ولي العهد السعودي والملك سلمان بعد فوز السعودية على الأرجنتين

0

الأمير سعود بن سلمان ، نشر صباح اليوم رسمياً بعض الصور علي منصة التغريدات القصيرة تويتر ، والتي تظهر رد فعل ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ، بعد فوز منتخب السعودية على منتخب الأرجنتين في اللقاء الذي أقيم في كأس العالم الحالي في دولة قطر 2022.

رد فعل محمد بن سلمان بعد فوز السعودية على الأرجنتين

ونقلت صحيفة “صدي السعودية ” بعض مقطع فيديو من بعض الحسابات الإلكترونية من منصة التغريدات القصيرة “تويتر” ، يظهر تفاعل محمد بن سلمان أثناء مشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الأرجنتيني ، وهو يقف مع مجموعة من الأمراء بينهم الأمير سعود. بن سلمان ، ووزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان.

وفي ذلك الصدد فقد أظهرت بعض المقاطع محمد بن سلمان ، وهو ساجد بعد إعلان انتهاء اللقاء ، وتحديد نتيجة الأنتصار لصالح المنتخب السعودي ، وفي صور أخرى يحتضن الأمير محمد من حوله احتفالاً بفوز المنتخب السعودي.

رد فعل الملك سلمان بعد فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني

من جانبة فقد كشف الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية ، أن الملك سلمان بن عبد العزيز أمرأمس بمنح جميع الطلاب والموظفين إجازة ، اليوم الأربعاء.

وفي ذلك الصدد فقد نشرت وكالة الأنباء السعودية ، أن خادم الحرمين الشريفين منح اليوم الأربعاء إجازة لجميع العاملين في جميع قطاعات الدولة والقطاع الخاص ، وجميع الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية.

ومن ناحيتة فقد أشار البيان إلى أن القرار جاء من خدم الحريمين الشريفين ، الملك سلمان حفظة الله ورعاة ، بعد أن اقترح ولي العهد ورئيس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان منح العمال والطلاب إجازة بمناسبة فوز منتخب المملكة العربية السعودية علي منتخب الأرجنتين ، في اللقاء الذي أقيم ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.