كأس العالم 2022.. 5 حقائق مهمة عن المنتخب البرازيلي في مونديال قطر

0

تفصلنا أيام قليلة عن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر. مع مشاركة 32 فريقًا في البطولة والفائزين خمس مرات، تعتبر البرازيل من المنافسين الأقوياء على لقب كأس العالم في قطر.

والمنتخب البرازيلي، الذي فاز بلقبه الأخير عام 2002، لديه بعض من أبرز النجوم في العالم، بقيادة نيمار وفينيسيوس جونيور، ويمكنه التحدي بجدية على لقب 2022.

الجدير بالذكر أنه بعد قرعة مونديال قطر 2022، سقطت البرازيل أمام المجموعة السابعة التي ضمت أيضًا صربيا وسويسرا والكاميرون.

في السطور التالية، توفر الويبو الكثير من المعلومات المهمة حول مشاركة المنتخب البرازيلي في مونديال قطر 2022. الانضمام إلى جميع الإصدارات:

تيتي يغادر بعد مونديال قطر

وكان المدرب تيتي قد أعلن بالفعل أن نهاية مسيرته مع المنتخب البرازيلي ستكون بعد انتهاء المونديال بغض النظر عما سيحققه الفريق خلال مشاركته في المونديال. لم يتم الإعلان عن المدرب الذي سيتولى مسؤولية فريق السيليساو بعد مونديال 2022.

الفريق الأكثر مشاركة في تاريخ المونديال

منذ انطلاق المونديال عام 1930 في أوروجواي ، لم تفوت البرازيل أي نسخة دون أن تكون حاضرة ، لذا فهذه هي المشاركة الثانية والعشرون للمنتخب الذي سيبحث عن لقبه السادس في قطر.

البرازيل هي الملك المتوج بالذهب

تمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق 5 ألقاب في كأس العالم FIFA ، ليحقق رقماً قياسياً عظيماً ، لكنه على المحك ، حيث يأتي الفريق الألماني خلفه بـ 4 بطولات ، وهو أيضاً أحد المرشحين للفوز باللقب. في قطر.

نيمار يهدد عرش بيليه

يتعرض عدد الأسطورة البرازيلية بيليه ، الذي يتصدر قائمة هدافي فريق السيليساو برصيد 77 هدفًا بقميص بلاده ، للتهديد بعد اقتراب النجم البرازيلي نيمار من هذا الرقم في الفترة الحالية ، حيث يحتاج إلى هدفين فقط. أصبح الهداف التاريخي لفريق السامبا.

أول وآخر ظهور

سيظهر المدافع تياغو سيلفا في المونديال للمرة الأخيرة ، في سن 38 ، بينما سيظهر رودريجو وفينيسيوس جونيور في المونديال للمرة الأولى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.