كيروش بعد الخسارة الثقيلة أمام إنجلترا بستة أهداف : “اعتبر الأمر مجرد تدريب”

0

تحدث البرتغالي أرلوس كيروش، مدرب إيران، عن هزيمة فريقه 6/2 أمام إنجلترا في مباراة تعادل فيها الفريقان في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

وقال كيروش في خطابه بعد المباراة: “هزيمة اليوم أمام إنجلترا ليست ذات صلة لأنها أفضل استعداد لمباراة كأس العالم المقبلة”.

“لا أرى مباراة اليوم على أنها مباراة رسمية، ولكن كجلسة تدريبية قوية للمباريات القادمة في كأس العالم.”

“هزيمة اليوم أمام إنجلترا لا تهم، لأن الأهم هو نتيجة المواجهة بين الولايات المتحدة وويلز، مما يدل على ثقته الكبيرة في أنه سيعود بشكل أفضل الموسم المقبل. هناك.”

وأرسل كيروش رسالة للجماهير الإيرانية مفادها أنهم لا يحتاجون إلى جماهير تدعمنا فقط من أجل الفوز، بل من الأفضل أن يبقوا في منازلهم.

سجل لاعب إنجلترا الدولي بستة لاعبين بيلينجهام في الدقيقة 35، وسجل بوكايو ساكا هدفين في الدقيقتين 43 و 62، ورحيم سترلينج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، وراشفورد في الدقيقة 71 وجريليش في الدقيقة 90. وسجل هدفا في دقائق. يحرز هدف. الهدف الوحيد الذي سجله الحكم مهدي الطاليمي 65 في إنجلترا ضد إيران احتسب أطول زمن ضائع في تاريخ نهائي المونديال بزمن 14 دقيقة.

كان سبب احتساب 14 دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد خروج الحارس الويلزي بيرانواند من المباراة بسبب الإصابة. تتطلع إنجلترا إلى تأمين اللقب بعد غياب منذ عام 1966، عندما فازت إنجلترا باللقب فقط.

انفجرت صافرة المباراة في تمام الساعة 4 مساءً، بالضبط 3 مساءً بتوقيت القاهرة، بعد صعود عدة مرات إلى كأس العالم حيث يسعى المنتخب الإيراني إلى الفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه. ساعة مكة المكرمة باستاد خليفة.

ستقام بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. هذا حدث استثنائي لأن قطر هي أول دولة عربية تستضيف نهائي كأس العالم.

تشكيلة منتخب إنجلترا لمواجهة إيران في مونديال 2022

حارس المرمى: جوردان بيكفورد.

المدافعون: لوك شو ، هاري ماجواير ، جون ستونز ، كيران تريبيير.

خط الوسط: ميسون ماونت ، ديكلان رايس ، جود بيلينجهام ، بوكايو ساكا.

خط الهجوم: هاري كين ، رحيم سترلينج.

منتخب إيران أمام إنجلترا في مونديال 2022

حارس المرمى: بيرانفاند.

خط الدفاع: محرمي صدق ، مرتضى ، شيشمي ، ماجد حسيني ، ميلاد محمدي.

خط الوسط: احسان حجصفي ، علي كريمي ، احمد نور الله.

خط الهجوم: جهانبخش ، مهدي تريمى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.