المصدر : وكالات

استطاع محمد صلاح خلال الموسم الحالي أن يحطم عدد كبير من الأرقام القياسية ، ويحتل المركز الاول في قائمة هدافي البريميرليج ، وما كان من مذيعة Bt sport ان قامت بهذا التصرف الجنوني علي الهواء.



في هذا الامر فقد تعهدت مذيعة شبكة "BT sports" الإنجليزية منذ شهرين بخلع ملابسها بالكامل على الهواء في حال فوز النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بلقب هداف الدوري .

حيث قد تُوج الفرعون المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف الدوري برصيد 32 هدفًا لهذا الموسم متفوقًا على المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام صاحب الـ30 هدفًا.

ومن خلال هذا الامر فيتواجد الفرعون المصري محمد صلاح أيضًا في قائمة أكثر اللاعبين تعرضًا للعرقلة، وهو ما يعبر عن خطورته في مواجهة المنافس، حيث يحتل المركز الخامس في القائمة، وتمت عرقلته 66 مرة.

وايضا ومن خلال الاحصاء فقد أهدر محمد صلاح خلال الموسم الحالي تسعة عشر فرصة كبيرة، وفقًا للإحصاء الصادر من الموقع الرسمي للبريميرليج، وهو يحتل قائمة الأكثر إهدارًا متفوقًا على كريستيان بينتكي الذي أهدر ثماني عشر فرصة، وفي المركز الثالث هاري كين برصيد احدى وعشرون فرصة مهدرة.


قد يعجبك أيضاً