المصدر : وكالات

بعد تألق محمد صلاح في المباراة الماضية وظهورة الافت للنظر واثباتة انه الافضل في انجلترا ، رسالة قوية من ليفربول إلى ريال مدريد بخصوص محمد صلاح تصدم زيدان .



حيث قد كشفت صحيفة الـ"ديلى ميل" البريطانية، أن نادي ليفربول الانجليزي الذي يلعب ضمن صفوفة النجم المصري محمد صلاح ، قد أخبر نادي ريال مدريد بأن النجم المصرى محمد صلاح ليس للبيع ، حتى لو عرض النادى الملكى مئتي مليون إسترلينى أى ما يوازى 230 مليون يورو.

ومن هنا فقد اكدت الصحيفة أن الموسم الاستثنائي الذى يقدمه النجم محمد صلاح مع نادي ليفربول الانجليزي ، يهدد بقاء البرتغالى كريستيانو رونالدو مع نادية ريال مدريد فى ظل رغبة الأخير فى التعاقد مع النجم المصرى واصرارة علي ضمة باي مبلغ .

وللعلم فقد كانت الـ "ديلى ميل" قد أكدت في وقت سابق أن وعد فلورنتينو بيريز لكريستيانو رونالدو ، بتجديد عقده مع نادية الحالي ريال مدريد، كأنه لم يكن فى حال فشل نادي ريال مدريد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، وهى البطولة الوحيدة التى ينافس عليها النادى الملكى هذا الموسم والا سوف يخرج صفر اليدين .

وفي هذا الصدد فيرغب النجم كريستيانو رونالدو فى قيام النادي الملكي بتحسين عقده الحالى ، من أجل أن يتساوى مع الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الخصم اللدود للريال ، والنجم البرازيلى نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المنتقل من برشلونة تاموسم الماضي .

إلى أن زين الدين زيدان مدرب الريال يرغب فى توفير الراحة لكريستيانو رونالدو لكي يشارك بالمباريات المهمة فقط ، نظرا لدوره الهجومي المتميز والتركيز أكثر فى تسجيل الأهداف، وايضا إعطاء مهمة الجري لمسافات طويلة فى الملعب للثنائى الشاب لوكاس فاسكيز والنجم الجديد ماركو أسينسيو .


قد يعجبك أيضاً