المصدر : وكالات

بعد تربعة علي قلوب جماهيرة الغفيرة في كل انحاء العالم ، وليس العرب وحدهم ، فقد تلقي محبي النجم المصري محمد صلاح نبأ حزينا بشأنه اليوم .



حيث قد أشاد يورجن كلوب، المدرب لفريق محمد صلاح ليفربول الإنجليزى، بصلاح عقب فوزه بأفضل لاعب بالدورى الإنجليزى.

ومن هنا فقد أضاف يورجن كلوب، على هامش فوز صلاح «نيابة عن أسرة ليفربول أهنئ محمد صلاح، لقد كانت رحلة رائعة إلى الآن. عليه أن يعلم أنه ما زال أمامه الكثير ليحققه، مع أطيب التمنيات بمستقبل أفضل مع ليفربول».


وللعلم فقد تداولت تقارير صحفية انجليزية اليوم ما وصفته بالنبأ الحزين ، الذي سوف يواجه جماهير نادي ليفربول الإنجليزي ومحبي اللعب ، بشأن نجمها المصري محمد صلاح.

حيث قد أشار الموقع الرسمي لنادي ليفربول إيكو ، المعني بأخبار الريدز، إلى أن إصابة محمد صلاح سوف تمنعه بصورة كبيرة جدا من المشاركة في لقاء فريقه القادم في الدوري الإنجليزي "البريمرليغ .

ومن هنا فقد قالت كذلك صحيفة الديلي ميرور البريطانية، إن أطباء النجم المصري محمد صلاح قد نصحوا الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي ، بضرورة عدم مشاركة نجم الفراعنة، في المباراة القادمة .

وبدورها فقد اشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الأطباء يرون أن إصابة محمد صلاح في الفخذ، التي تعرض لها ليست خطيرة جدا .

وقد قالت كذلك ليفربول إيكو إن الفريق الطبي يرى أن تلك الإصابة ، لن تعوق مشاركة صلاح في دوري أبطال أوروبا ولا في مباريات الدوري الانجليزي وكذلك لا تمنعة خوض مباريات كأس العالم .

ومن هنا فقد خضع جناح المنتخب المصري أمس لجلسة في خيمة أوكسجين، المخصصة للاستشفاء من الإصابات، كما ظهر بمعنويات مرتفعة، علي حسب تقارير صحفية بريطانية.

من هنا فيذكر أن اللعب محمد صلاح قد خرج مصابا في الشوط الثاني من لقاء ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، بعدما سجل الهدف الأول لفريقه.

Jürgen Klopp: 'What is it?'

Mohamed Salah: 'I've pulled my muscle from having so many Man City defenders trapped in my pocket.' pic.twitter.com/6HJ9hfn8eh
    — Footy Jokes (@Footy_Jokes) April 5, 2018

ويقدم النجم محمد صلاح أداء استثنائيا وموفقا في موسمه الأول مع نادي ليفربول الانجليزي هذا الموسم ، متصدرا قائمة هدافي الفريق، سواء في الدوري الإنجليزي أو باقي المسابقات التي يشارك فيها فريقه الجديد .


قد يعجبك أيضاً