المصدر : وكالات

نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول بيان وزارة الداخلية القطرية ، حول الاحداث التي وقعت منذ ليلة امس في قطر ، تفاصيل اللحظات الاولي .



حيث قد تداول ناشطون ومغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ، موقع تويتر مقاطع وصورًا تظهر اندلاع حريق ضخم في جامعة قطر ، الواقعة  شمال العاصمة القطرية الدوحة ، فيما لم ترد على الفور أية تقارير عن إصابات جراء هذا الحادث .

ومن هنا فتظهر اللقطات الاولي المتداولة سحبًا كبيرة من الدخان الأسود ، تتصاعد من مبنى الجامعة القطرية التي يؤمها آلاف الطلبة القطريين .

ومن هنا فقد أفصحت جامعة قطر أنها قد تعرضت، منذ وقت قصير، إلى حريق كبير جدا نشب على سطح أحد مبانيها، مشيرةً إلى أن الحريق لم يسفر عن سقوط أي خسائر أو إصابات.

وتداول رواد منصات التواصل الالكترونية مقطع مقطع مرئي يوثق لحظة اندلاع الحريق بالجامعة، حيث تبدو سحبا هائلة من الدخان الأسود تتصاعد من الحرم الجامعى الذى يزوره مئات الطلبة القطريين.

وبدورها فقد قالت وزارة الداخلية القطرية في تغريدة على حسابها المعترف به رسميا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": “الحراسة المواطن يتحكم في حريق مقيد في عازل حراري بغرفة قيد التأسيس في مواقف جامعة دولة قطر، دون جرحى".


قد يعجبك أيضاً