فرقة النفخة تبهر ضيوف المنطقة الخضراء من قلب قمة المناخ COP27

0

وحصدت فرقة النفحة أوسمة من جمهور المنطقة الخضراء وتفاعل ضيف مصري مع فرقة قصور الفولكلور.

تتناغم الفعاليات الثقافية والفنية العديدة التي تنظمها وزارة الثقافة مع ديناميكياتها الممتازة، وتحت رعاية وزيرة الثقافة نيفين الكيراني أقيمت الفعالية على مدار الساعة. قمة المناخ COP27، شرم الشيخ.

واصل جناح المنطقة الخضراء التابع لوزارة الثقافة الترحيب بالضيوف المصريين في قمة المناخ، حيث قدم الحرف اليدوية التقليدية والتاريخية في الجناح وأنتجها مركز الحسطاط للحرف التقليدية، وهو جزء من المركز الثقافي. قطاع تمويل التنمية.، مع الحرف التقليدية والتقليدية من العارضين من مختلف محافظات مصر، بالإضافة إلى المنتجات التي تمثل بيئات مختلفة ومنتجاتهم.

على مسرح المنطقة الخضراء، قدمت فرقة النافعة عددًا من الأغاني التي لاقت رواجًا كبيرًا لدى الجمهور. واصلت المديرية العامة لقصر الثقافة، عبر فرقتها المسرحية الفولكلورية، عروضها في الأزقة السياحية بخليج نعمة والمسارح المختلفة بشرم الشيخ. وبالإضافة إلى المصريين، حضر العرض جمهور كبير من الضيوف المصريين في قمة المناخ من أجانب وعرب.

قدم الفريق برنامجا متميزا للفنون المصرية التقليدية بالازياء المصرية التقليدية والرقصات الشعبية وتلتزم وزارة الثقافة ممثلة بالمديرية العامة لقصر الثقافة بتعزيز التنوع الابداعى فى الثقافة المصرية وحاولت تقديم الكثير فرق لتمثيلها. نعرض قوتنا الناعمة للعالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.