المطربة نوفا عماد تطرح أحدث أغنيتها بعنوان (خيف علي)

0

طرحت الفنانة العراقية نوفا عماد أغنيتها الأخيرة (خيف علي) كفيديو كليب. أخذت على عاتقها مهمة توزيع الأغاني في تعاونها الثاني، بالعمل مع الموسيقي المصري العالمي هشام نجيف. معًا بعد أن عملوا سابقًا على أغنية لمسلسل (الوصايا السبع).

بهذه الأغنية، مهدت المغنية الطريق لسلفها الجديد من خلال إنشاء فيديو موسيقي للأغنية يجمع بين الرسومات المبهرة والتصميم “الغنائي” مع لقطات وصور نوفا. تجربة بصرية نادرة جدًا مع هذا النوع من المقاطع من الآثار السومرية. إخراج حسن الزيدان.

خلال الأغنية غنت كلمات الشاعر عبد الحسن شياح المحمداوي من ألحان طارق الشبلي وأغنيتها الشهيرة (أنا عشق قلبي) وأغنيتها (غمزة) أعقب نجاح الأغنية. اول اغنية عراقية (هاوس ميوزيك) ذات طابع موسيقي.

المطربة نوفا عماد مغنية وكاتبة أغاني عراقية مقيمة في كندا. والدتها الفنانة العراقية الشهيرة سيتا هاكوبيان ووالدها المخرج العراقي عماد بهاجت. تمتد مسيرتها الغنائية إلى أكثر من 15 عامًا.

صعدت إلى الشهرة بحلقات من المسلسلات الدرامية العالمية والعربية من بينها المسلسل الكندي الشهير Sanctuary، وغنت أغانٍ في مسلسل Seven Commandments الذي صدر قبل ثماني سنوات وأعادها إلى الحياة. نالت قلوب الجماهير المصرية. رانيا يوسف، هنا شيكا، صبري فواز، هيثم أحمد زكي وآخرون يلعبون الأدوار الرئيسية في الدراما. أثناء الغناء تعاونت مع الموسيقار هشام ناجي.

أصدرت نوفا أول ألبوم رسمي لها بعنوان (خيف علي) عام 2017. احتوى الألبوم على 9 أغانٍ، 8 منها باللغة العربية وواحدة بالفرنسية. مسجل في دول مختلفة (الأردن، لبنان، مصر، فرنسا، براغ، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية)، بما في ذلك “قررت أن أنساك”. الى جانب “انا عصفور” و “مرحبا العراقية” و “الامل”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.