الأمانة النسائية لحزب مصر أكتوبر : الزيادة السكانية مشكلة تلتهم التنمية والاقتصاد المصري

0

عقدت الأمانة النسائية لحزب مصر أكتوبر حوارا حول قضايا المرأة برئاسة الدكتورة داليا هندي سكرتيرة اللجنة المركزية لشؤون المرأة بحضور النائب الأول للأمين العام محمد بدران. حضور د. نيفين عبيد مقرر لجنة تعبئة الحوار الوطني خلال مائة جلسة للحوار الوطني. وسيناقش المؤتمر الذي يعقد في نوفمبر المقبل كافة القضايا المتعلقة بشوارع مصر وصياغتها وتقديمها خلال جلسة الحوار الوطني.

وحضر الجلسة الإعلامية نهال ثايل والمستشارة دعاء زهران رئيسة الجمعية الكندية الأمريكية للتدريب. وحضر اللقاء نائب رئيس حزب الشؤون الافريقية بسام صلاح ونائب رئيس الحزب ماجد ابو الخيل وعماد رشاد وفاتح الدسكي ونائب الامين العام للمكتب المركزي اسماء حسنين روض الحنفي. نائب وزير الإعلام ونائب وزير الإعلام نوبي أبو الروس ونقيب المزارعين بالحزب المركزي د. أميرة عبد الكريم والدكتورة والله بلال السكرتير المساعد للأمانة المركزية للمرأة.

أكد النائب الأول للأمين العام للحزب الدكتور محمد بدران أن الحزب لديه رغبة حقيقية في تمكين المرأة في جميع المناصب القيادية داخل الحزب. يمكن ملاحظة ذلك في القرارات الأخيرة. – تمكين المرأة من شغل مناصب السكرتيرة المساعدة أو السكرتيرة سواء المركزية أو الريفية.

وأوضح بدران في كلمته بالمؤتمر أن الحزب وضع مشكلة النمو السكاني وعواقبها الكارثية التي تعيق جهود التنمية وتقدم الدولة على رأس أجندته التشريعية لهذا الفصل.

وأضاف النائب الأول للأمين العام والأمين العام للحزب أنه يدعم مجلس الحوار الوطني في جميع مراحل دفع عجلة التنمية، مضيفا أنه من خلال اجتماعاتنا سيخرج الحزب بصوت الجميع إلى الشارع. في الحوار الوطني.

قالت الدكتورة داليا هندى، سكرتيرة أمانة المرأة باللجنة المركزية: يدعو الرئيس جميع قطاعات المجتمع والأحزاب السياسية ذات الأيديولوجيات المختلفة إلى الجلوس على طاولة واحدة وإجبار الجميع على التحدث بلغتهم الخاصة لصالح الأمة.

وبهذا الصدد أبدت هندي ثقة المرأة بالحزب خلال الجلسة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.