اليوم .. انطلاق فعاليات يوم الحلول من قلب مؤتمر المناخ COP27

0

ينطلق صباح يوم الخميس، الموافق 17 نوفمبر 2022، مؤتمر المناخ COP27 في شرم الشيخ في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر في مصر باعتباره “يوم القرار”.

تتراوح الحلول الممكنة لمجموعة واسعة من تحديات تغير المناخ من الحلول الشاملة مثل تخضير الميزانيات الوطنية والمدن المستدامة، والعمل متعدد المستويات والنقل المستدام إلى إدارة النفايات والبدائل البلاستيكية، والحلول القطاعية مثل المباني الخضراء، والحلول الأكثر تحديدًا. من الشركات الخاصة والشركات الناشئة. جلب الإبداع والابتكار في مكافحة تغير المناخ.

تعد المدن المستدامة والمباني الخضراء والبنية التحتية المستدامة جزءًا من التحول النموذجي للعقد الحاسم وما بعده، والنتائج المتفق عليها بموجب الاتفاقيات المختلفة والحد من تأثيرات المناخ.، لتحقيق التنفيذ التحويلي، والبناء على الجهود الطموحة لمعالجة دور المدن في مكافحة المناخ..يتغيرون.

النقل المستدام هو مجال رئيسي آخر له آثار مباشرة وشاملة على تغير المناخ والتلوث ونوعية الحياة والكفاءة، وفي هذا الصدد يتم تسليط الضوء على الإمكانات وقصص النجاح والفرص في هذا المجال. ومن المهم التأكيد

يجمع يوم القرار بين ممثلي الحكومات والشركات والمبتكرين لنشر المعلومات وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات وتبادل الخبرات والأفكار لبناء الشراكات والتعاون في المستقبل. تذكر أن الشركات الناشئة يمكن أن تجلب الإبداع والابتكار. يجمع يوم القرار بين شاغلي المناصب معًا أثناء عملهم على مكافحة تغير المناخ. جنبا إلى جنب مع ممثلي الحكومات والمؤسسات المالية، يتبادل المبتكرون الصغار والمتوسطون الخبرات ومناقشة القضايا وبناء الشراكات والشراكات المستقبلية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.