“التربية” تعلن نتائج بطولة الجمهورية لمدارس البنات للعام الحالي 2022/2023

0

في إطار جدول البطولة الجمهورية أقيمت بطولة الجمهوريين بين المدارس للبنات 2022/2023.

ويشرف عليها الدكتورة إيمان محمد حسن رئيس دائرة الأنشطة الطلابية المركزية. يتم تنظيمه من قبل المديرية العامة للتربية البدنية والعسكرية ويتم تنفيذه من قبل قسم التربية البدنية للمرأة.

وعبرت الدكتورة ايمان محمد حسن مدير عام النشاط الطلابي عن سعادتها بانتصارات الطلبة بهذه البطولات وشكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وأولياء الأمور على اهتمامهم بها. جميع المنظمات والهيئات التنفيذية للتربية البدنية للمرأة في ممارسة الأطفال في الأنشطة الرياضية وفي تنظيم هذه البطولات.

تؤكد إيمان حسن أن جميع محافظات الجمهورية ممثلة في بطولة الجمهورية للجمباز بثلاث مراحل تدريبية والتي أقيمت بالمركز الأولمبي بالمعادي شاركت في البطولة الجمهورية لمدارس البنات للعام الدراسي 2022/2023. كما أقيمت بطولة السباحة المتزامنة في مركز الرياضة النسائية في أجوز.

جمعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج البطولة الجمهورية لمدارس البنات للعام الدراسي 2022/2023، حيث احتلت المركز الأول بالمرحلة المتوسطة للجمباز، تلتها الطالبة زنا إبراهيم أبو الحسن من محافظة الجيزة بالمركز الثاني، والطالبة. نجم أبو الحسن أيمن إبراهيم (محافظة القاهرة) المركز الثالث الطالبة مي حازم. واحتل يحيى سعد من محافظة الجيزة ورباح أحمد عبد الجواد من محافظة القاهرة المرتبة الرابعة.

وفي المرحلة الإعدادية، جاءت طالبة محافظة الجيزة في المركز الأول، رجين محمد وفيق، وحل ثانيًا محافظ الغربية إتين عماد مرزوق، وحل ثالثًا محافظ الجيزة عسير تامر يسري. محافظة الغربية. وفي محافظة الإسماعيلية، جاءت تاليا سعيد نبيل من محافظة القاهرة في المركز الرابع، وفاطمة الزهراء إيهاب من محافظة الجيزة في المركز الخامس، وروجين عمرو في المركز السادس. محمد من القاهرة. وجاء المركز السابع للطالبة ريتال تامر محمد من محافظة الجيزة والمركز الثامن فاطمة الزهراء عادل الطالبة من محافظة الجيزة.

وجاء حبيب هيثم عاطف من محافظة القاهرة في المركز الأول وجاءت ملك أحمد عادل من محافظة المنوفية في المركز الثالث بنتائج المرحلة المبكرة من الصف الأول إلى الصف الثالث.

Leave A Reply

Your email address will not be published.