الإعلان رسمياً عن الشركات الناشئة الفائزة في إفريقيا للنمو الخضراء في COP27

0

في قمة المناخ COP27 اليوم، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، جمعية استدامة، تم تقديم الشركات الناشئة الفائزة في مسابقة Africa Grow Green كمنصات مثالية لدعم مبادرات التنمية المستدامة. عماد حفني، الرئيس التنفيذي لشركة Cedars Capital. كشركاء وأعضاء في لجنة التحكيم.

تم الإعلان عن ثلاثة عشر فائزًا في أربع فئات، يمثلون الشركات الناشئة المحلية والدولية العاملة في مجالات مختلفة من التنمية المستدامة. وكان الفائزون خمسة من مصر وأربعة من أفريقيا وأربعة من الولايات المتحدة وهولندا وكندا وإسبانيا.

وهي تنقسم إلى أربع فئات: التخفيف من آثار تغير المناخ، وتقنيات التخفيف والتكيف، ومشاريع المشاريع الخضراء المتوسطة التي تقودها النساء، والتمويل الأخضر للبنوك والمستثمرين ومراكز البحوث والمنظمات غير الهادفة للربح.

قال عماد حفني، الرئيس التنفيذي لشركة Cedars Capital:

ويضيف حفني: “تتمثل رؤية Cedar للمستقبل في إنشاء صندوق للاستثمار في الشركات الناشئة العاملة في أي من المحاور الأربعة الرئيسية، بما في ذلك الطاقة والنفايات والهواء والماء، وعلى وجه الخصوص العديد من المؤسسات التي تم إنشاؤها.

قالت ريم عبد المجيد، الشريك المؤسس لبرنامج الاستدامة والمؤسس المشارك لبرنامج Africa Grows Green: إنها علامة على عالم أكثر استدامة. “” كما نشكر الوكالات الحكومية والوزراء المحترمين على دعم هذه المبادرة والمساعدة في تسليط الضوء على أحد أبرز منصات الاستدامة في العالم في مصر. كما نود أن نشكر مانحينا “.

علق المؤسس المشارك لـ GSA Africa، Joe Greaves: ندعو الشركاء للمساعدة في توسيع نطاق هذه المبادرات القابلة للتطبيق. شكراً للحكومة المصرية واستدامة لجعل ذلك ممكناً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.