مناخ رائد للرئاسة المصرية يزور المنطقة الخضراء

0

قام الدكتور محمود محير الدين، الرئاسة المصرية لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ والمبعوث الخاص للأمم المتحدة لتمويل خطة التنمية المستدامة لعام 2030، بزيارة المنطقة الخضراء. الكثير من الفعاليات. وحدث متفرج في مؤتمر المناخ المنعقد حاليا في شرم الشيخ.

تفقد أيضا د. قام محمود محي الدين بزيارة العديد من الأجنحة في المنطقة الخضراء، بما في ذلك جناح الوادي الجديد بالولاية، واستمع إلى كلمة حاكم الوادي الجديد ماج. المبادرات البيئية، وخاصة في مجال زراعة الأسطح، ومبادرات الهندسة المعمارية، كجزء من الانتقال إلى استخدام مصادر الطاقة المتجددة الجديدة. مبادرات تحويل الاستدامة والآبار الجوفية إلى مصادر طاقة متجددة جديدة.

تفقد أيضا د. جناح جامعة القاهرة، جناح جامعة عين شمس، جناح جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، جناح محمود محي الدين للعديد من الجامعات المصرية مثل جامعة النيل، الجامعة البريطانية بالقاهرة، الجامعة الأمريكية..

وطبيب. محمود محيرالدين تحدث للطلاب في هذه الأجنحة عن أهم الاختراعات التي اعتمدت على الطاقة الجديدة والموحدة التي تم الكشف عنها في هذه الأجنحة، وشرح دور المراكز البحثية في الجامعات المصرية وتنوعها، ونقدر مساهمتكم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.