افتتاح الملتقى الثاني عشر لثقافة وفنون المرأة بالإسكندرية

0

افتتحت المديرية العامة لثقافة المرأة برئاسة الدكتورة دينا هويدي، اليوم الاثنين 21 نوفمبر، ملتقىها الثاني عشر بعنوان “ثقافة وفن المرأة” بدائرة ثقافة الإسكندرية بولاية الإسكندرية برئاسة عزت عطوان حقل الأرز. الغرب. المنطقة الثقافية بوسط الدلتا بقيادة محمد حمدي، ابتداء من اليوم وتستمر حتى 1 ديسمبر 2022.

يهدف إلى الدمج والمشاركة في دراسة ثقافة وفنون الفتيات من المناطق الحدودية والمجالات الثقافية الأخرى. ويشجع على تبادل الخبرات بين وجامعة عين شمس. يتضمن المنتدى العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، مثل الأمسيات واللقاءات بين الفتيات والنساء من مختلف الولايات، وورش العمل ومناقشات القصة حول الموضوعات التي تهم المرأة في المجتمعات المشاركة، ويتم تبادل الخبرات. إلى جانب الأنشطة الترفيهية، ينظم زيارات عديدة لأشهر المعالم الأثرية والسياحية في محافظة الإسكندرية، وينظم عروض فنية وموسيقية بالتزامن مع الفرع، بالإضافة إلى وجود فتيات ونساء بالإضافة إلى العروض في بيبولز. السينما، ويتضمن الملتقى أيضا العلاقات العامة، وتقديم البرامج التي تكشف عن موهبة المرأة في التمثيل والشعر والكتابة والأدب.

وتنتهي المسرحية في الحفل الختامي. تقام مجموعات من ورش العمل الفنية يوميًا، بما في ذلك رسم “الشالات” من القماش، والتطريز الفلاحي على بقايا النسيج، والمجوهرات والإكسسوارات، وقشرة الخشب، والمعالجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.