الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن رسمياً تقديم خدمات التعلم الإلكتروني حول العالم

0

كجزء من اتحاد المصريين بالخارج، لتقديم خدمات التعلم الإلكتروني للأطفال المصريين في الخارج، وخاصة في مجال التعليم ما قبل الجامعي، تم إنشاء اتحاد المصريين بالخارج كواحدة من المؤسسات العلمية الرائدة في مصر. وقع اتفاقية تعاون.

إن مجال التعلم الإلكتروني له فصول وممثلون في دول مجلس التعاون الخليجي حيث يزداد عدد المصريين بالسكان، وقد شاركنا مع الجانبين أهمية استخدام كافة التقنيات الحديثة لتيسير كافة سكان مصر، وأنا مقتنع بذلك.، وجيل جديد من الطلاب والعلماء في جميع مراحل التعليم وخاصة باستخدام أحدث التقنيات في العالم.

يتم تقديم خدمات التعلم الإلكتروني هذه لجميع مستويات التعليم، من الابتدائي إلى الثانوي، ويتم تقديمها حصريًا من قبل معلمي المادة الدراسية من خلال فصول دراسية عبر الإنترنت في الوقت الفعلي باستخدام أدوات تحليلية وحلول تقنية مبتكرة للمساعدة في العملية التعليمية. يتم تقديم الدعم.

وقال محمد عليبة، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، إن الاتفاقية تنص على منح وعروض خاصة للطلاب أو أولياء أمورهم من أعضاء الاتحاد، بالإضافة إلى حزمة من البرامج التعليمية لتطوير المهارات الشفوية والمكتوبة باللغة العربية. أبناء العاملين المصريين بالخارج وخاصة في أوروبا وأمريكا.

أكد محمد أبو العيش، عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية، أنه لا توجد مدارس مصرية في مصر، لذلك سيتم توفير الأطفال في الخارج من قبل المملكة المتحدة، وأضاف أن مثل هذه الخدمات هي: حاجة ماسة. مصر. في الدول العربية وبعض البلدان، الخدمة متاحة فقط للدروس الخاصة المسائية.

وقال محمد إسماعيل أحمد علي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، إن الاتحاد العام للمصريين في الخارج ملتزم دائمًا بخدمة أعضائه وسيقوم في المستقبل بزيارة الدول ذات الكثافة السكانية المصرية الكبيرة. فترة لتأكيد هذا. يعمل المشروع من خلال مؤسسات أكاديمية رائدة معترف بها في مصر ولديها التراخيص اللازمة خاصة وأن المشروع يهدف إلى توفير الوقت والجهد والمال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.