أداء مختلط لمؤشرات الأسهم في نهاية تداولات اليوم

0

تمكن المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية، EGX30، من تقليص الخسائر الصباحية بنهاية جلسة اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، حيث أغلق على ارتفاع محدود بمقدار 0.63 نقطة، لكن تقلبات الأداء أعاقت الأداء اليومي. تنتهي الجلسة ككل بفارق مقياس.

مشتريات التجار المصريين

أنهى مؤشر EGX30 الجلسة بـ 12137 نقطة. ويدعم ذلك الشراء من التجار المصريين، والتقلب في معظم الأسهم الرئيسية، وميل المؤسسات المالية الأجنبية والعربية إلى البيع والرسملة. في مصر. السهم الرائد قريب من مستوى المقاومة الرئيسي عند 12200 نقطة.

من الناحية الفنية يرى الخبير في الأسواق المالية حسام عيد أن استقرار المؤشر الرئيسي فوق مستوى الدعم الرئيسي البالغ 12 ألف نقطة سيدفعه لاختبار واستعادة مستوى المقاومة الرئيسي البالغ 12200 مدعوماً بالتراجع. ممكن. نتائج إيجابية ونمو معظم الأسهم الرئيسية واتجاه مستمر لشراء المؤسسات المالية المصرية للمراكز المالية ذات الأسهم الرئيسية. ومع ذلك، يعتقد Ead أنه إذا لم يستقر المؤشر الرئيسي فوق مستوى الدعم الرئيسي، فقد يتجه نحو اختبار مستوى الدعم الثاني عند 11800 نقطة.

صعود بعض الأسهم الصغيرة والمتوسطة

وفيما يتعلق بمؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة EGX70 ، فقد استقر أيضًا في المنطقة الخضراء في نهاية تعاملات اليوم ، منهيًا جلسة اليوم على ارتفاع 14.04 نقطة بنسبة 0.61٪ مسجلاً مستوى إغلاق 2،297.28 نقطة. بفضل الأداء الإيجابي وصعود بعض الأسهم الصغيرة والمتوسطة ، وسرعة التداول ، واتجاه المستثمرين الأفراد المصريين والأجانب نحو الشراء ، بينما اتجه المستثمرون العرب إلى البيع وجني الأرباح ، مما دفع مؤشر الـ 70 عامًا. لاختبار مستوى المقاومة الرئيسي 2300 نقطة.

يستعيد المؤشر السبعيني مستوى المقاومة

ويقول خبراء السوق المالية أن المؤشر 70 بمثل هذا المؤشر استعاد مستوى المقاومة الرئيسي عند 2300 نقطة وبعد الاختراق والاستقرار مستوى المقاومة الثاني 2360 نقطة. شرحت أنني كنت أستهدف

في حالة جني الأرباح والبيع المؤقت بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسي، يمكن لمؤشر 70 عامًا اختبار مستوى الدعم الرئيسي مرة أخرى عند 2260 نقطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.