غرفة صناعة مواد البناء: تعاون المنتجين في نشرة الفهرس “ضرورة”

0

شاركت غرفة تجارة وصناعة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات في اجتماع عقده اتحاد الصناعة المصري لتنظيم جهاز التعبئة المركزية وعملية تقديم إحصاءات أسعار المنتجات للشركات. إصدار نشرات بأرقام المصنّعين بشكل دوري شهريًا بحضور ممثلين عن إدارة التعبئة المركزية والإحصاء واتحاد الصناعة والغرف التجارية واتحاد مقاولي التشييد والبناء المصريين.

وحضر اللقاء منال رجائي وأحمد سمير محمد من المكتب المركزي لإحصاءات التعبئة العامة وهدى الميرغني من اتحاد الصناعات مستشارة رئيس اتحاد الصناعات. هندسة.

من الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء. ممدو المرشدي م بحضور شمس الدين يوسف وصباح حسين علي ومجموعة من مديري اتحاد غرف الصناعة والتجارة المصري.

وقالت هدى الميرغني مستشارة اتحاد الصناعات المصرية إن الاتحاد مستعد للعمل مع إدارة التعبئة العامة والإحصاء لتوفير البيانات التي تسمح بإصدار نشرة المؤشر. لقد تلقينا العديد من الرسائل حول الأخبار العاجلة من وزارة التجارة الدولية والصناعة والإدارات المختلفة.

أكد المهندس إسماعيل لقمة مدير غرفة صناعة مواد البناء على أهمية العمل مع إدارة إحصاءات التعبئة العامة لتكون قادرة على إصدار نشرة مؤشر شهرية لاستخدامها كمؤشر على الاقتصاد المصري. بشكل عام، هو مؤشر على التضخم على المدى القصير.

وأضاف لوكما أن نشرة المؤشر هي دليل رسمي موثق لتحركات أسعار المنتجات على مدار فترة زمنية ومرجع للجهات الحكومية لتستخدمه عند التحقيق في تحركات أسعار المنتجات، مضيفًا أنها تعاقدت مع جهات حكومية، وتوضح أن الشركات التي لديها منه. ضع في اعتبارك تعويض السعر والمقاول من هذه النشرة عند حساب الفرق. المورد بسبب تغير السعر.

سلط ممثل من مكتب التعبئة العامة والإحصاء الضوء على نشرة مؤشر المنتج موضحا كيفية إنتاجها وأهميتها على المستوى المحلي والدولي.

أخبروا الجمهور أن الأرقام الفاصلة كانت أرقامًا قياسية، وليست أسعارًا، وأن البيانات التي تلقتها الوكالة تم التعامل معها بسرية تامة ومحمية بموجب القانون، لذلك لم يكن هناك سبب للضمان. يهتم المصنعون بالكشف عن سعر منتجاتهم المنتجات أو رؤيتها من قبل طرف ثالث.

كما أشار ممثل الاتحاد المصري للبنائين ومقاولي التشييد إلى أهمية كسر الأسعار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.