لبحث قضايا الطاقة .. جدول أعمال مؤتمر المناخ غدا

0

غدًا، الثلاثاء، ستبدأ أنشطة اليوم السادس من اليوم المواضيعي حول قضايا الطاقة بالتزامن مع مؤتمر الأطراف السابع والعشرين للأطراف في تغير المناخ.

بدأ اليوم بحفل افتتاح حضره السفير سامح شكري وزير الخارجية ورئيس الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف والدكتور محمد شاكر وزير الطاقة والطاقة المتجددة ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي للطاقة. العديد من وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي وحول العالم، وكذلك رؤساء المؤسسات والمنظمات الدولية ووكالات التمويل.

سيشمل حدث يوم الطاقة عددًا من الجلسات والمناقشات التي تركز على التحول العادل للطاقة في إفريقيا، وأمن الطاقة في ضوء الأزمة الحالية، والحلول المبتكرة والتكنولوجية، وسياسات وآليات الهيدروجين الخضراء. تقوية الاقتصاد وتمويل الانتقال إلى الطاقة النظيفة. كما يناقش دور التوصيلية الكهربائية في استدامة الطاقة وكفاءة الطاقة. كأداة فعالة لانتقال الطاقة وكجلسة حول الطاقة النووية كطاقة نظيفة ومستدامة، بالإضافة إلى إعلان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن بدء العديد من مشاريع الطاقة المتجددة. والطاقة المستدامة.

بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الاثنين الماضي، فعاليات مؤتمر القمة العالمي للمناخ COP27 بشرم الشيخ بمشاركة 120 من قادة العالم ورؤساء الحكومات والشخصيات الدولية والخبراء. حضرها..

Leave A Reply

Your email address will not be published.