في السوق السوداء الآن .. ارتفع سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022

0

شهدت أسعار الصرف الأجنبي في السودان ، اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 ، تغيرات ملحوظة ، فيما شهد سعر صرف الدولار الأمريكي استقرارًا كبيرًا في السوق السوداء في السودان ، في بداية التعاملات الصباحية.

سعر الدولار اليوم الجمعة في السودان

سعر الدولار اليوم في السودان: سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة 9-12-2022 ، في الأسواق السودانية سجلت 571.50 جنيه سوداني للدولار الأمريكي.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان: سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 155.60 جنيه سوداني ، حسب الأسعار الرسمية.

سعر اليورو اليوم في السودان: بلغ سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 603.31 جنيه سوداني لكل يورو.

سعر الريال السعودي في السودان: بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 151.98 جنيهًا للريال السعودي.

سعر الجنيه المصري في السودان: بلغ سعر الجنيه المصري أمام الجنيه السوداني في السوق السوداء 23.23 جنيه سوداني للجنيه المصري.

سعر الريال القطري في السودان: بلغ سعر الريال القطري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 156.97 جنيه سوداني للريال القطري.

سعر الجنيه الإسترليني في السودان: بلغ سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء اليوم 699.23 جنيه سوداني للجنيه الإسترليني.

سعر الدينار البحريني في السودان: بلغ سعر الدينار البحريني مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء اليوم 1،515.90 جنيه سوداني مقابل كل دينار بحريني.

سعر الدولار اليوم في سوريا

سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء ، مقابل الليرة السورية ، اليوم الجمعة 9 كانون الأول 2022 ، في أسواق العاصمة دمشق ، 5870 ليرة للشراء ، مقابل 5930 ليرة للبيع للولايات المتحدة. دولار.

سعر الليرة السورية مقابل الليرة التركية

بلغ سعر الليرة التركية أمام الليرة السورية 313 ليرة عند الشراء ، فيما بلغ سعر البيع 318 ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا

وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية اليوم 6182 ليرة للشراء و 6250 ليرة للبيع.

العوامل المؤثرة على الليرة السورية

استمرت الليرة السورية في التراجع مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء ، حيث عانت الليرة السورية من انخفاض إلى أدنى مستوياتها منذ بداية الصراع عام 2011 ، حيث فقدت معظم قيمتها في السوق السوداء.

يأتي ذلك وسط توقعات باستمرار تدهور قيمة الليرة السورية لفترة أطول ، في ظل عدم وجود مخرج حقيقي للاقتصاد السوري المتدهور بشدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

bayan çanta
eryaman escort