فتاتان عربيتان من بين الجرحى في انفجار اسطنبول

0

قالت القنصلية العامة المغربية في اسطنبول إن سائحين مغربيين أصيبا في انفجار وقع مساء الأحد في شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم بإسطنبول.

وقالت القنصلية المغربية في بيان: وقال “في مستشفى محلي”، موضحا أن إصابة المواطن المغربي الثاني لا تتطلب دخول المستشفى. مستشفى.

وجاء في البيان أن “القنصلية المغربية في اسطنبول ستواصل مراقبة أوضاع المواطنين المغاربة في اسطنبول عن كثب واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا السياق”، مضيفا أنه بعد الانفجار اضطرت القنصلية المغربية في اسطنبول إلى مراقبة ورصد كل شيء. أشار إلى أنني حشدت الهيكل. تواصلنا على الفور مع السلطات التركية ذات الصلة تماشيا مع أوضاع المواطنين المغاربة في اسطنبول.

أبلغت القنصلية العامة للمغرب جميع المغاربة أنها أنشأت “غرفة للسيطرة على الأزمات، بالإضافة إلى ترتيب أرقام الهواتف للتواصل والاستفسارات”، وتدعو “الشعب المغربي إلى توخي الحذر الشديد والحذر وأنا أحثكم على ذلك. كن حذرًا واتخذ إجراءً “. يرجى اتباع تعليمات السلطات التركية. ”

وفي هذا الصدد، قال مسؤولون أتراك إن عبوة ناسفة انفجرت في شارع الاستقلال بإسطنبول، الأحد، ما أسفر عن مقتل ستة أشخاص وإصابة 82 آخرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.