"الشؤون الإسلامية" تختتم دورة "العادات السبع للنجاح" بالرياض
"الشؤون الإسلامية" تختتم دورة "العادات السبع للنجاح" بالرياض
"المنقور":  تستهدف تطوير مهارات ومعارف منسوبى الوزارة

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، دورة (العادات السبع للنجاح) والتي عُقدت في فندق الهوليدي إن الميدان ، بالتعاون مع مركز سبل للتدريب والاستشارات.

وقد قدم الدورة ــ التي استمرت خمسة أيام ـــ المدرب عبدالله هادي وشارك فيها أكثر من ثلاثين متدربًا من منسوبي الوزارة، حيث بدأت يوم الأحد الماضي، وركزت محاورها على العادات السبع للنجاح ، منها كن مبادرًا، وابدأ والمنال في ذهنك ، وابدأ بالأهم قبل المهم ، وتفكير المنفعة للجميع ، وحاول أن تفهم أولاً ، والتكاتف ، واشحذ المنشار.


وبين وأظهـــر مساعد المشرف العام للإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة منصور بن صالح المنقور أن الدورة تأتي استمرارًا للخطط والبرامج التي تنظمها الوزارة والهادفة إلى إكساب منسوبيها مزيدًا من المهارات والمعارف الجديدة والتي تفيدهم في تقويم الشخصية والأخلاق.


وقد أشـــــــــــار المنقور إلى أن الدورة تهدف إلى تزويد المشاركين وتعريفهم بالمعنى الحقيقي للنجاح وبأهم أسرار وخطوات النجاح والتفوق في الحياة وكيفية اكتشافها وتطبيقها واقعًا في حياتهم، ومساعدتهم على النجاح والإبداع والإيجابية، ومعرفة الفرق بين الهدف والأمنية.


وفي ختام الدورة سلم مساعد مدير سَـــنَــــــة الموارد البشرية منصور المنقور الشهادات للحاضرين والمشاركين في الدورة، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية