Huawei تؤكد لنا قدوم Huawei Mate 10 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo
Huawei تؤكد لنا قدوم Huawei Mate 10 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo

huawei-mate-10-pro-640x465

كنا نتوقع ذلك بالفعل، ولكن شركة Huawei أكدت لنا اليوم وبشكل رسمي أن سلسلة هواتف Huawei Mate 10 والتي من المفترض أن تعلن عنها في اليوم 16 من شــــــهر أكتوبر الجاري ستأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وقد تم تأكيد ذلك من قبل الشركة نفسها في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

قامت الشركة الصينية بإصدار فيديو قصيرة مدته ثانيتان يعرض مربع والذي يمثل المعالج HiSilicon Kirin 970 الجديد والذي يركز على قدرات الذكاء الإصطناعي، فضلا عن شعار Huawei وشعار الأندرويد Oreo في الوسط. هذا قد يكون غامضا، ولكن تم إرفاق هذا الفيديو القصيرة بعبارة مفادها ” مجهز بنظام الأندرويد 8.0 Oreo ليقدم لك أبهــى تجربة أندرويد. مع هذا المزيج القوي في اليوم 16 أكتوبر “.

1

من المرجح أن تقوم شركة Huawei بتجهيز سلسلة هواتف Huawei Mate 10 بشاشات تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وجدير بالذكر أننا حصلنا بالفعل على العديد من التسريبات التي تعرض لنا بعض الهواتف الذكية التي تعد جزءًا من هذه السلسلة، بما في ذلك الهاتفين Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 Lite. عموما، لا يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نحصل على كافة التفاصيل الرسمية بالنظر إلى أنه من المـــــقــــرر أن يتم الإعلان رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 10 الجديدة يوم الإثنين القـــــــادم الموافق لـ 16 أكتوبر، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

المصدر : إلكتروني