بي إم دبليو تطلق نسخ X5 Special وX6 M Sport الخاصة
بي إم دبليو تطلق نسخ X5 Special وX6 M Sport الخاصة

حيث قد صـرحت بي إم دبليو تقديم اثنين من النسخ الخاصة الجديدة من موديلي X5 و X6 ، والتي تجلب المزيد من التجهيزات والخصائص الحصرية. والبداية من طراز X5 Special، والإصدار الجديد يجمع بين باقة M Sport Package مع تطعيمات الجلود داكوتا، بما في ذلك المقاعد الأمامية بخاصية التسخين.

كما يوجد تجهيزات فرش الكانتارا او من الجلود باللون الانثراسايت أو الأسود، كما يتم تقديم جلود ميرينو في الفرش من مجموعتها الفردية كخيار في خمسة ألوان مختلفة.

وتأتي سيارة بمو X5 الخاصة مع شاشة عرض متعددة الوظائف وزجاج يوفر الحماية من الشمس وجميع الإصدارات من X5 متوفرة مع النسخة الخاصة الجديدة، عدا M50d.

أما بالنسبة لـ X6 M Sport، فتأتي بمزايا حصرية مثل طلاء معدني أزرق لونج بيتش وشرائط ألياف الكربون في الداخل ويمكن للزبائن أيضا أن يختاروا بين الكربون الأسود والأبيض المعدني كألوان خارجية.

ويحصل الإصدار X6 M Sport الجديد على جميع اضافات M Sport المعتادة مثل العجلات الخفيفة من طراز M قياس 20 بوصة ومجموعة عجلات اختيارية مقاس 21 بوصة. وجميع الإصدارات من X6 يمكن أن تأتي مع M Sport باستثناء M50d. وستتوفر طرازات X5 و X6 الخاصة من ديسمبر 2017.

المصدر : وكالات