جـوال Samsung جلاكسي نوت 8 متاح في 42 دولة الآن
جـوال Samsung جلاكسي نوت 8 متاح في 42 دولة الآن

حيث قد صـرحت سامسونج أمس أن الإطلاق التجاري لهاتف جلاكسي نوت 8 سيبدأ في جميع أنحاء العالم، حيث هذا وسوف يتم إطلاقه في 42 دولة من ضمنها الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وكوريا وجميع الأسواق الرئيسية في أوروبا، 

وسيتم إضافة المزيد من الأسواق في الأسابيع المقبلة، الجهاز أصبح متاح أمس مباشرة من سامسونج، ومن خلال مختلف شركاء المبيعات التابعة للشركة الكورية.

هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 هو أحدث جهاز فابليت رائد من سامسونج، كما يأتي مع قلم S Pen ولكنه يأتي بمميزات أكثر من قلم هاتف نوت 7. الهيكل الخارجي لهاتف جلاكسي نوت 8 من المعدن والزجاج، وهو يشبه كلًا من جلاكسي S8 وجلاكسي S8 بلس، ولكنه يأتي بزوايا دائرية أقل، ويأتي الهاتف بشاشة منحنية من الجانبين، كما تم تزويده بكاميرا مزدوجة خلفية، الهاتف يدعم معالج Snapdragon 835 أو معالج Exynos 8895 اعتمادًا على السوق الذي قمت بشرائه منه، في حين أنه يدعم ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت و64/128/256 جيجابايت سعة تخزين داخلية، ويأتي الجهاز ببطارية غير قابلة للإزالة سعتها 3300 مللي أمبير كما أنه يدعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار.

يوجد مستشعرين بدقة 12 ميجا بكسل في الكاميرا المزدوجة الخلفية وكلاهما يأتي بخاصية مع استقرار الصور البصري، ويأتي بكاميرا امامية دقتها 8 ميجا بكسل، كما يأتي الهاتف بصوت بتقنية 32-bit، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1 وواجهة مستخدم سامسونج.

شاشة جلاكسي نوت 8 متوافقة مع تقنية HDR10، والزر الرئيسي للهاتف يأتي بميزة Force Touch، وتم تزويده بمنفذ USB-C، ويأتي الهاتف بمجموعة مختلفة من الألوان.

المصدر

المصدر : MSN Saudi Arabia