مرتضى منصور يتحدث عن خدعة أهلاوى ومحمود علاء وموسم تآمرى وإشادة بميدو
مرتضى منصور يتحدث عن خدعة أهلاوى ومحمود علاء وموسم تآمرى وإشادة بميدو

من هنا فقد ذكــر مرتضى منصور رئيس فــريق نــادي الــزمالك، إن محمود علاء مدافع الفريق الجديد لاعب ملتزم من أول دقيقة فى تنفيذه وهذا نادر فى الزمن الحالى بكرة القدم - على حد وصفه-، قائلاً:"في لاعب جالنا مع تامر النحاس وقالنا إنه عمل صلاة استخارة ونام وحلم بالزمالك وتانى يوم لقيته فى النادى الأهلى واضح إنه كان عاوز يعلى سعره بس مفيش مشكلة".

حيث قد أَرْدَفَ مرتضى منصور، أن محمود علاء المنضم للفريق حديثاً من دجلة، هذا وسوف يكون إضافة قوية للزمالك وحصل على حقوقه المادية بشكل فورى بعد انضمامه، موضحاً إنه تم تغيير "جلد" الفريق بالعديد من اللاعبين قائلاً:"الأهلى عرض وزود فى صفقة محمود علاء وإحنا كنا بنزود ووصلنا المرحلة فوق ثم نزلنا".

شدد مرتضى منصور، فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى، إنه في 2014 قرر رحيل  14 لاعبا وأحمد حسام ميدو كان "دكر" وموافقه في هذا الرأي وقمنا بعد ذلك بالتعاقد مع لاعبين ومن ثم حصل الفريق على الدوري والكأس.

وقد أشـــــــــــار رئيس الزمالك إلى الموسم الماضى بأنه موســــــــم تآمري وسيتم نسيانه وستعود البطولات خلال الفترة الْمُقْبِلَــةُ، موضحاً إن سنة الانتخابات فى أي مجال يكون فيها مؤمرات.

وهاجم مرتضى منصور، مسئولى الإسماعيلى، بسبب لعبة الجماهير فى الصفقات مثلما من هنا فقد ذكــر بسبب تعنت مسئولى الدراويش فى انتقال إبراهيم حسن للزمالك.

بينـمـــا من هنا فقد ذكــر محمود علاء أنه يشكر مرتضى منصور على الوقوف بجانبه من اللحظة الأولى، متمنياً أن يكون إضافة للفريق الأبيض قائلاً:"حققت حلمى بالانضمام إلى نادى كبير بحجم الزمالك".

واختتم مرتضى منصور الجــديـد إن العلاقات مع الأهلى متميزة، مشدداً أن مجالس الإدارة واللاعبين والجمهور يرتبطون بصورة جيدة ماعدا الألتراس - وفقا لما قاله- قائلاً:"أنا خلصت على الألتراس عندى وأتمنى الأهلى يتخلص من الألتراس".

المصدر : اليوم السابع