توقعات اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم من طرف نجوم الكرة
توقعات اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم من طرف نجوم الكرة

ننشر لكم توقعات نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم الإثنين في إِجْتِمــاع القمة من طرف نجوم الاهلي والزمالك السابقين،  وذلك قبل انطلاق مباراة اليوم الإثنين الموافق ل 17 يوليو 2017، حيث سنعرض عليكم فيديو توقعات نجوم الكرة لمباراة القمة اليوم بين قطبي الكرة المصرية.

حيث تحدث بعض نجوم الاهلي والزمالك السابقين في برنامج خاص مع سيف الذي يعرض على قناة أون سبورت، عن مباراة القمة اليوم، فما توقع بعض اللاعبين الفريق الفائز الذي بإمكانه تحقيق نتيجة النصــر اليوم.

هذا وأكد لاعب الزمالك السابق حسام حسن، أن مباريات القمة لا يمكن توقع نتيجتها، فما حيث قد أَرْدَفَ أن النتيجة تعتمد على الفريق الجاهز بدرجة كبيرة أثناء اللقاء، فما توقع اللاعب خالد بيبو لاعب الأهلي السابق انه يجب أن تكون مباراة اليوم مباراة عادية، فما حيث قد أَرْدَفَ أن الاهلي يطمح إلى تحقيق النصــر من أجل الاستعداد الجيد للمباريات الْمُقْبِلَــةُ.

وفي المقابل توقع لاعب الزمالك السابق جمال حمزة فـــــــــوز الفارس الأبيض اليوم، فما أكد أن الزمالك في حاجة كبيرة إلى تحقيق النصــر من أجل المصالحة مع الجماهير، بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا 2017، وفي الأخير إليكم فيديو توقعات نجوم الكرة المصرية ل نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم.

فيديو توقعات نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

توقع معنا في التعليقات نتيجة إِجْتِمــاع الاهلي والزمالك اليوم

المصدر : دليل مصر