الان مدافع الاتحاد المصاب بشرخ في الجمجمة: حقي ضاع ..وتغاضوا عن خطأ وليد لأنه لاعب في الأهلي
الان مدافع الاتحاد المصاب بشرخ في الجمجمة: حقي ضاع ..وتغاضوا عن خطأ وليد لأنه لاعب في الأهلي

سادت حالة من الغضب جماهير نادى الاتحاد السكندري، بسبب العـــــــرض الباهت الذي قدَّمه لاعبو الفريق أمام الأهلى والخسارة بهدفين، حيث اتهموا المدير الفني للفريق، هانى رمزي، بالاعتماد على طريقة دفاعية بحتة، الأمر الذي أظهر الفريق سيئًا وبلا أنياب حقيقية.

من جهته، أكد «رمزي» أن التوتر والعصبية الزائدة والتوقيت الذي أحرز من خلاله الأهلى هدفه الأول، قد نالت كثيرًا من معنويات لاعبى الاتحاد، مشيرًا إلى أن الخسارة أمام الأهلي «الذي يضم معظم عناصر منتخبنا الوطني واردة بكل المقاييس».

وبدورة فقد قد ارْدَفَ: «الفريق تأثر بغياب محمد أسامة ونور السيد وكماتشو، كما لم يقدم حسام باولو مستواه المعروف عنه».

وكان الجهاز الطبى للاتحاد قد اصطحب هشام شحاتة، مدافع الفريق، إلى المستشفى السعودي الألماني، لإجراء الأشعات اللازمة للاطمئنان عليه، بعدما نزف الدماء من أنفه بغزارة.

وأكدت الأشعة تعرض اللاعب لكسر بالجمجمة وارتجاج بالمخ، وأن حالته غير مستقرة، حيث جرت محاولات لنقله عبر سيارة الإسعاف إلى الإسكندرية، وهناك ترجيــحـات كبيرة لخضوعه لجراحة عاجلة خلال الساعات الْمُقْبِلَــةُ.

ومن هنا فقد ذكـر «شحاتة» إن الإصابة قد تهدده بالاعتزال، مشيرًا إلى أن «الجميع تغاضى عن خطأ وليد سليمان لأنه لاعب في الأهلى، بينما حقي ضاع ولم يبادر أحد للدفاع عني بالرغم من أننى قد أعتزل».

وطالب «شحاتة» الجماهير والمسؤولين بالدفاع عنه.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم