طلائع القوات المسلحـة وإنبي يتعادلان بهدف لكل منهما في الدوري
طلائع القوات المسلحـة وإنبي يتعادلان بهدف لكل منهما في الدوري

تعادل فريقا طلائع الجيش وإنبي بهدف لكل منهما، في الــلــقـاء التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجــــولــة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ انبي الــلــقـاء بتشكيل مكون من عماد السيد فى حراسة المرمى، على فوزى وإبراهيم يحيى ورامى صبرى وعمرو الحلوانى وعثمان دياباتى وأبو بكر ديارا وحمدى فتحى ومحمود توبة وشيبانى تراورى ومحمود قاعود.

بينما ضم تشكيل طلائع الجيش: محمد بسام فى حراسة المرمى، خالد سطوحي ومعتمد محسن وعاصم صلاح وعبد العزيز توفيق وفرانك وبلال جمال ومحمد رزق وعموري وإسلام جمال وصلاح أمين.

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة إنبى وطلائع الجيش، بالتعادل السلبى بين الفريقين، لكنه شهد حماسا من جانب الفريقين إلا أن الكرة انحصرت في منطقة وسط الملعب، بينـمـــا شن كل فريق هجمات -على استحياء- على مرمى الفريق الآخر غير أنها لم تؤت ثمارها لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تقدم فريق طلائع الجيش على إنبي بهدف عكسي، بعد أن سدد صلاح أمين لاعب الطلائع الكرة، لترتطم بقدم علي فوزي لاعب الفريق البترولي، ليتقدم الطلائع بهدف في الدقيقة 62 من عمر الــلــقـاء.

وفي الدقيقة 65 نجح عمرو الحلواني من تسجيل هدف التعادل لإنبي من ضربة ثابتة، ليتعادل الفريق البترولي بعد مرور 3 دقائق من تقدم الطلائع.

المصدر : وكالة أنباء أونا