الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على زعيم الثغر بهدف "أجاي".. بالصوت وصورة
الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على زعيم الثغر بهدف "أجاي".. بالصوت وصورة
أنهى الفريق الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أمام ضيفه الاتحاد السكندري ، فى الــلــقـاء التي تجمع الفريقين على استاد السلام الدولي ، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول للمارد الأحمر عن طريق جونيور  أجاي بعد ركنية تم تنفيذها بعرضية ثم تسديدة أرضية من السولية لتصطدم بالدفاع وتعود لـ"أجاي"  ليسدد بيمناه على يسار الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد.

وبدأت الخطورة مبكرًا في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة في العمق إلى وليد أزارو على حدود منطقة الجزاء تعرض على إثرها لعرقلة ليحصل الأهلي على ركلة حرة تصدى لتنفيذها صالح جمعة بتسديدة قوية فوق العارضة.

وفي الدقيقة السادسة مرر صالح جمعة كرة على اليسار باتجاه أجايي الذي تسلم الكرة وتوغل في منطقة الجزاء ليرسل عرضية خطيرة إلى حمودي الذي كان تحت ضغط دفاعي لتتحول الكرة إلى ضربة مرمى.

ويهدر وليد أزارو أهدر الانفراد المعتاد له في كل مباراة هذه المرة بعد تمريرة من صالح جمعة وضعته في مواجهة الهاني سليمان ليسدد المغربي كرة أرضية في جسد الحارس في الدقيقة 22.

وبعدها بدقيقة يهدر أزارو من جـــديـــد انفراد في الدقيقة 23 بعد تمريرة في منطقة الجزاء فضل ألا يسدد هذه المرة ليلعب عرضية أرضية أمام المرمى لحمودي لكن ذهبت كرته بعيدًا عن زميله ليشتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 35 ينفرد صالح جمعة عقب تمريرة من السولية ليتعرض لتدخل في منطقة الجزاء من مدافع الاتحاد ليسقط أرضًا لكن الحكم أطلق صافرته باحتساب تسلل على لاعب الأهلي.

وفى الدقيقة 39 من زمن الــلــقـاء يتعرض صالح جمعة الى إصابة دامية بعد اصطدام حذاء مدافع الأتحاد السكندري بوجه وسقوطه أرضا.

ويدخل الأهلي اللقاء وفى جعبته نقطة وحيدة بعدما تعادل مع طلائع الجيش فى تَدُشِّيــنَ مباريات المارد الأحمر فى الاسبوع الاول ، بينما جــنــي الاتحاد 6 نقاط من 4 مباريات جعلته يحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب المسابقة.

المصدر : صدي البلد