اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2017 الأحمر يـدرك التعادل 2/2 أمام الترجى
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2017 الأحمر يـدرك التعادل 2/2 أمام الترجى

شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم السبت 16/9/2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها تعادل الفريق الأحمر مع ضيفه الترجي التونسي بهدفين لمثلهما في ذهاب دور الثمانية الأفريقى.

 

 

 

 

 

حقق فريق الترجي تعادلاً ثميناً مع الأهلي 2/2 خلال الــلــقـاء التى جمعتهما مساء اليوم  السبت، باستاد برج العرب فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

تقدم عبد الله السعيد للأهلي من رَكْلَةُ حرة من منطقة الجزاء ثم تعادل طه الخنيسي للترجي وبدورة فقد قد ارْدَفَ غيلان الشعلالي الهدف الثاني للضيوف قبل أن يتعادل وليد آزرو للأهلي.

ee6c65f5cf.jpg

 

فريق الأهلى

 

 

 

من هنا فقد ذكــر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن فريقه قادر على التأهل لدور الأربعة الإفريقي من ملعب رادس حين يواجه يوم السبت القـــــــادم مضيفه الترجي في إياب دور الثمانية.

وأكد عبد الحفيظ أنه يثق جيدا في لاعبى الفريق الأحمر، مُطالبا في ذات الوقت بضرورة وجود مٌراقبة تحكيمية في مباراة العودة، مضيفا: "الحكم الذي أدار مباراة الليلة ارتكب بعض الأخطاء الواضحة مثل احتسابه تسلل ضد وليد أزارو وهو قرار غير صحيح".

7467d69fc5.jpg

 

سيد عبد الحفيظ

 

 

 

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، أن نتيجة مباراة الترجى غير معبرة عن سير اللقاء، مشددا أن فريقه تسيد الــلــقـاء إلا أن حكم الــلــقـاء كان ليس على مستوى اللقاء.

 

ومن هنا فقد ذكـر البدرى، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى: "لنا رَكْلَةُ حرة من منطقة الجزاء صحيحة، الــلــقـاء لم تنته بعد، ما زال هناك شوط فى تونس.. استراتيجيتنا ستختلف فى تونس، ووقعنا فى أخطاء سهلة فى مباراة اليوم تسببت فى استقبالنا لهدفين"، مؤكدا: "ثقتى لم تتزعزع فى لاعبى الأهلى.. سنغلق صفحة مباراة الذهاب وسنلعب على النصــر فى تونس".

124d6564cf.jpg

حسام البدرى

 

 

 

من هنا فقد ذكــر اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلي، إن أمن مدينة الإسكندرية وافق على حضور 350 مشجعا من جماهير نادى الترجي لمباراة الأهلي بـ"جواز السفر".

وأكد شمس أن الأهلي تواصل مع مديرية أمن الإسكندرية في الساعات المنصرمــة وحصل منها على موافقتها بدخول هذا العدد لمدرجات ملعب برج العرب بجواز السفر فى ظل عدم امتلاكهم أى تذاكر للمباراة.

dacb845583.jpg

 

 

 

 

 

أجرى حسام غالي قائد الأهلي السابق ولاعب النصر السعودى الحالى اتصالاً هاتفياً بـ"عماد متعب"، مهاجم الأهلي، لتحفيزه قبل مباراة الترجى التونسى ، حيث يرتبط غالي بعلاقة قوية للغاية مع عماد متعب.

73b032e352.jpg

عماد متعب

المصدر : اليوم السابع