باسم مرسى مرشح للجلوس على دكة الزمالك أمام الداخلية
باسم مرسى مرشح للجلوس على دكة الزمالك أمام الداخلية

باسم مرسى مهاجم الزمالك، أصبح مرشحا بقوة للجلوس على مقاعد الفارس الأبيض، للمرة الثانية على التوالى، وذلك فى مباراة الداخلية، المـــــقــــرر لها مساء غد الأحد على ملعب بترو سبورت فى اللقاء الاول لمسابقة الدوري.

ed12ae7c2f.jpg

باسم مرسى مهاجم الزمالك

 

باسم مرسى فى قائمة الزمالك أمام الداخلية

ومن هنا فقد صـرح الجهاز الفني للفريق الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم بنادي الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا عن قائمة فريقه لخوض مباراة الداخلية، المـــــقــــرر لها مساء غد الأحد على ملعب بترو سبورت فى الجــــولــة الثانية لمسابقة الدوري.

 

وتضم القائمة 18 لاعبا هم:

فى حراسة المرمى: أحمد  الشناوي  _ محمود عبد الرحيم "جنش"

خط الدفاع: محمد مجدي _ محمود علاء _ حازم إمام _ مؤيد العجان

خط الوسط: أحمد توفيق _ محمد أشرف  "روقة" _ طارق حامد _ معروف يوسف _ عبد الله جمعة _ أحمد داودا – أحمد مدبولى.

خط الهجوم: باسم مرسي _ كاسونجو _ يوسف أوباما _ خالد قمر _ رزاق سيسيه.

ويغيب عن الفريق الأبيض كل من محمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد رمضان وعلي جبر وأشيمبونج للإصابة، وعلاء الشبلى لتأخر وصول البطاقة الدولية وأحمد أبو الفتوح ومحمود دونجا، وصلاح عاشور وأحمد كابوريا ومحمد الشامي وأحمد رفعت لأسباب فنية.

 

17891cb9f4.jpg

باسم مرسى 

 

باسم مرسى بديلاً لـ"كاسونجو"

ويفضل المونتينجري نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك، الاعتماد على الكونغولى كاسونجو فى هجوم الأبيض، خلال الــلــقـاء المقبلة أمام الداخلية، وظهر من خلال تدريبات الزمالك.

 

اعتماد نيبوشا على كاسونجو كعنصر أساسى فى خط الهجوم، حيث من المنتظر أن يشارك اللاعب فى إِجْتِمــاع الداخلية فى الوقت الذى سيجلس فيه باسم مرسى على مقاعد البدلاء، لرغبة المدير الفنى فى وجود عنصر مؤثر بديل يتم استخدامه خلال الـ 90 دقيقة من شوطى اللقاء.

88ffdb09e8.jpg

باسم مرسى

باسم مرسى ينافس خالد قمر على مجاورة كاسونجو 

تشهد الفترة الحالية منافسة حامية بين خالد قمر وباسم مرسى ثنائى الهجوم بنادى الزمالك للتواجد فى التشكيلة الأساسية خلال المباريات الْمُقْبِلَــةُ، وهو ما يتوقف على مدى التألق فى التدريبات وأداء المهام المطلوبة فى المباريات الْقَادِمَـةُ.

 

واستقر نيبوشا المدير الفنى للزمالك على تواجد ثنائى فى الهجوم الأبيض خلال المباريات الْمُقْبِلَــةُ هذا وسوف يكون أحدهما خالد قمر أو باسم مرسى، بينما تم الاستقرار على الكونغولى كاسونجو لحجز مكان دائم بالتشكيل بعدما نال ثقة الخواجة سواء فى التدريبات أو الــلــقـاء الأولى بمسابقة الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربى، والتى أحرز هدف فريقه الوحيد خلالها ليعادل النتيجة.

المصدر : اليوم السابع