استهداف كريستيانو رونالدو بأقوى عروض الإغراء - صدي السعودية
استهداف كريستيانو رونالدو بأقوى عروض الإغراء - صدي السعودية

استهداف كريستيانو رونالدو بأقوى عروض الإغراء صدي السعودية نقلا عن جولولي ننشر لكم استهداف كريستيانو رونالدو بأقوى عروض الإغراء - صدي السعودية، استهداف كريستيانو رونالدو بأقوى عروض الإغراء - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، استهداف كريستيانو رونالدو بأقوى عروض الإغراء.

صدي السعودية يسعى عدد من الأندية للتعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من هذه الأندية باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة “إل كونفيدينسيال”، ذكرت أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى بقوة لتقديم عرض مغر لكريستيانو، الذي انتشرت حوله الأقاويل مؤخرا أنه غير راضٍ عن أجره مع الملكي.

الصحفية أفادت، أن إدارة ريال مدريد عرضت على كريستيانو راتباً مغرياً يتساوى مع الراتب الذي يتقاضاه كلا من نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم سان جيرمان نيمار دا سيلفا.. مشيرة إلى قرب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، في ظل أزمة الضرائب، وظهور مطالب بحبسه.

العديد من التكهنات كانت قد أثيرت حول احتمالية عودة رونالدو للدوري الإنجليزي، وتحديدا فريقه السابق مانشستر يونايتد.

20180102_192045_4803.jpg

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : جولولي