خطوة واحدة تفصل كيبا عن ريال مدريد - صدي السعودية
خطوة واحدة تفصل كيبا عن ريال مدريد - صدي السعودية

خطوة واحدة تفصل كيبا عن ريال مدريد صدي السعودية نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم خطوة واحدة تفصل كيبا عن ريال مدريد - صدي السعودية، خطوة واحدة تفصل كيبا عن ريال مدريد - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، خطوة واحدة تفصل كيبا عن ريال مدريد.

صدي السعودية أكدت تقارير صحفية أن حارس المرمى كيبا أريزابالاجا اجتاز الكشف الطبي في ريال مدريد بنجاح تمهيدا لانضمامه إلى النادي الملكي، خلال شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

ووفقا لصحيفة “آس” فإن إدارة ريال مدريد بدأت في التحرك لتنفيذ الخطوة التالية لضم الحارس الشاب بدفع الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بيلباو المقدر بـ20 مليون يورو، فيما من المتوقع أن يرتبط صاحب الـ23 عاما مع المرينجي بعقد لمدة 6 سنوات.

وقالت الصحيفة إن الصفقة سيتم حسمها تماما خلال الأيام القليلة المقبلة، وإذا سارت الأمور بشكل سلس، سيصبح كيبا اريزابالاجا رسميا لاعبا في صفوف الفريق الأبيض قبل مباراة العودة ضد نومانسيا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل.

وكان ريال مدريد يخطط لضم كيبا في الأسبوع الأول من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، إلا أن إصابة اللاعب تسببت في تأخير طفيف لهذا الموعد، ولهذا السبب أيضا أراد نادي العاصمة الإسبانية التحقق من الحالة الصحية والبدنية للاعب بإخضاعه للكشف الطبي.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن يكون كيبا منافسا قويا لكيلور نافاس على مركز حراسة المرمى في تشكيلة لوس بلانكوس الأساسية خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : مرسال نيور