بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة - صدي السعودية
بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة - صدي السعودية

بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة صدي السعودية نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة - صدي السعودية، بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة.

صدي السعودية الرئيسية » الرئيسية » بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة
بالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلةبالفيديو .. الأهلي يتألق ويعبر لثمن نهائي كأس الملك على حساب الشعلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً سهلاً على ضيفه الشعلة، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بدور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم الأهلي عن طريق لاعبه سلمان المؤشر في الدقيقة 7، قبل أن يؤمن اليوناني فيتفا النتيجة للأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 20.

وسيواجه الأهلي نادي العروبة في دور الـ16 من مسابقة خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر

2018-01-06

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : مرسال نيور