مشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفين - صدي السعودية
مشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفين - صدي السعودية

مشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفين صدي السعودية نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم مشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفين - صدي السعودية، مشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفين - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، مشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفين.

صدي السعودية الرئيسية » الرئيسية » مشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفين
مشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفينمشاهدة مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر بتاريخ 06-01-2018 كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن إقامة مباراة الشعلة والاهلي في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ينزل فيها الراقي السعودي ضيفا في مباراة اليوم على نادي الأهلي في المباراة التي تقام على ارضية ملعب الأمير فهد بن الملز في الرياض وذلك في تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وبالنظر إلى مشوار أهلي جدة في الدوري السعودي نجد ان الفريق لا يمر بفترة جيدة ويشهد الفريق حاله من تذبذب النتائج ونجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط من أصل المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة أيضاً في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

وعلي الجانب الاخر من مباراة الاهلي والشعلة اليوم فلا يبدو فريق الشعلة في حالة جيدة على الإطلاق من أجل خوض مباراة بهذا الحجم أمام فريق مثل فريق الأهلي في أغلى البطولات السعودية بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي مواجهات الكأس تبقي كل الاحتمالات واردة وكل شيء ممكن حدوثه في كرة القدم فهل يفعلها الشعلة ويحرج النادي الاهلي السعودي في مباراة اليوم ام ان النادي الأهلي سوف يحسم المباراة مبكرا.

موعد مباراة الاهلي والشعلة بث مباشر اليوم

الساعة 8:10 بتوقيت السعوديةالساعة 7:10 بتوقيت مصر

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والشعلة بث مباشر اليوم

Mbc Pro Sport 1

المعلق : سعد يحيى

https://kora.natiga4dk.net/

رابط مختصر

2018-01-06 2018-01-06

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : مرسال نيور