كوتينيو يودع زملائه في ليفربول - صدي السعودية
كوتينيو يودع زملائه في ليفربول - صدي السعودية

كوتينيو يودع زملائه في ليفربول صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كوتينيو يودع زملائه في ليفربول - صدي السعودية، كوتينيو يودع زملائه في ليفربول - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، كوتينيو يودع زملائه في ليفربول.

صدي السعودية أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى استعداد النجم البرازيلي فيلب كوتينيو للسفر إلى إسبانيا، مساء اليوم السبت، لمشاهدة مباراة زملائه الجدد في برشلونة أثناء مباراتهما غدًا في الدوري الإسباني أمام ليفانتي، حيث يرغب البرسا في أن يشارك كوتينيو في تدريبت الفريق يوم الإثنين المقبل على أن يكون جاهزًا للمشاركة في إياب كأس ملك إسبانيا أمام سيلتا فيجو ولقاء الدوري التالي أمام ريال سوسيداد.

وعلى الرغم من عدم إعلان برشلونة رسميًا ضم كوتينيو، إلا أن اللاعب البرازيلي ودع زملاءه في ليفربول قبل السفر إلى الإمارات لحصول على فترة راحة قصيرة، وذلك على الرغم من محاولات إدارة الريدز الحثيثة للاحتقاظ بخدمات النجم البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا.

ومن جانبها قالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية أن ليفربول وافق على بيع كوتينو مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، حيث يتواجد وكيل اللاعب ومحاميه في إقليم كتالونيا لوضع اللمسات الأخيرة قبل الإعلان رسميًا على انضمام كوتينيو إلى برشلونة في الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن ليفربول تعاقد مع كوتينيو في عام 2013 مقابل 8,5 مليون جنيه إسترليني، ومن المنتظر أن يصبح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد نيمار الذي رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري