إيمري: سان جيرمان يمتلك تاريخ ضعيف والتحكيم في صف برشلونة (حوار) - صدي السعودية
إيمري: سان جيرمان يمتلك تاريخ ضعيف والتحكيم في صف برشلونة (حوار) - صدي السعودية

إيمري: سان جيرمان يمتلك تاريخ ضعيف والتحكيم في صف برشلونة (حوار) صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيمري: سان جيرمان يمتلك تاريخ ضعيف والتحكيم في صف برشلونة (حوار) - صدي السعودية، إيمري: سان جيرمان يمتلك تاريخ ضعيف والتحكيم في صف برشلونة (حوار) - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، إيمري: سان جيرمان يمتلك تاريخ ضعيف والتحكيم في صف برشلونة (حوار).

صدي السعودية أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية حوارًا مع مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري، والذي أعرب عن استمتاعه الشديد بتدريب الفريق الفرنسي على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها، مشيرًا إلى أنه حصل على دورات تدريبية كثيرة تساعده في الأوقات الصعبة وتمكنه من التعامل مع المسؤوليات الكبيرة.

وأوضح إيمري، أنه لا يتواجد في الوقت الحالي بين نخبة المدربين في العالم، حيث بدأ مهمته من الصفر من خلال قيادة فريق لوركا وألميريا للصعود إلى دوري الدرجة الأولى، مشيرًا إلى أنه لا يحب الاستمرار كثيرًا مع فريق واحد حتى لا يفقد الطاقة، فهناك مدربين قادرين على التعامل مع هذا الأمر مثل فيرجسون وفينجر وسيميوني إلا أنه يفضل دائمًا الخروج من المنطقة المريحة حيث تولى تدريب فالنسيا وعانى من هناك من خسارة مؤلمة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الأوروبي ليقرر الرحيل إلى موسكو حيث عانى كثيرًا قبل أن يجد المكان المناسب في إشبيلية حيث حقق النجاحات، ولكنه قرر مرة أخرى الخروج من المنطقة المريحة بالذهاب إلى باريس سان جيرمان.

وعن مواجهة ريال مدريد، في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، قال إيمري إنه سبق وأن خاض مباريات هامة من قبل مثل تلك المواجهة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي تضعها وسائل الإعلام على فريقه قبل تلك المواجهة، إلا أنه يحضر نفسه جيدًا للمواجهة وتقديم أفضل ما لديه خاصة أن فريقه سيكون محط أنظار العالم، مؤكدًا على أنه يتطلع للمباراة وإظهار جودة باريس سان جيرمان، والاستمتاع بالفوز بتلك المواجهة دون التعامل معها بضغط كبير.

وعن الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، قال إيمري إن الريال توج بدوري أبطال أوروبا 12 مرة مقابل 5 مرات لبرشلونة و7 مرات لميلان على الرغم من معاناته في الوقت الحالي، ولذلك يبقى باريس سان جيرمان فريق جديد تأسس في عام 1970، ولا يملك سوى تاريخ قصير للغاية لم يصل إلى قمته سوى بداية من عام 2011 بفضل الأموال القطرية، حيث تكفل المستثمرون بالمشروع الجديد على أن يصبح باريس من أفضل الأندية الأوروبية، إن لم يكن الأفضل، وستظهر مباراة ريال مدريد في شهر فبراير المقبل مدى وصول باريس إلى ذلك الهدف من عدمه.

وعن مقارنة تلك المباراة بمواجهة باريس سان جيرمان لبرشلونة الموسم الماضي، والتي شهدت أفضل عودة في تاريخ المسابقة للبرسا بالتغلب على الفريق الفرنسي 6-1 إيابًا بعد الخسارة ذهابًا برباعية نظيفة، ذكر إيمري أن كل مباراة يخوضها الفريق تكسبه الخبرة التي تساعده للتطور في المستقبل، وعند سؤاله عن ما إذا كان سيغير أي شيء في خطة باريس سان جيرمان، إذا واجه برشلونة من جديد وهو متفوق بالذهاب برباعية نظيفة، وتابع أن المباراة انقسمت على قمسين قسم فاز فيه باريس بسهولة وقسم أخر لم يكن فيه الفريق قادرًا على الرد كما كان هناك عامل ثالث خارج يديه وهو الحكم، مشيرًا في نهاية المطاف إلى جاهزية فريقه لمواجهة ريال مدريد أفضل من جاهزيته لمواجهة برشلونة الموسم الماضي.

وعن أفضلية خوضه لقاء الذهاب خارج ملعبه، أوضح إيمري أن هناك أفضلية للفريقين تمكن الأولى في تمتع فريق بخوض العودة على ملعبه وهي ميزة ولكن تذهب تلك الميزة في حال ذهبت المباراة إلى الأوقات الإضافية حينها إذا سجل الفريق الضيف هدفًا يتوجب على المضيف الرد بهدفين للتعويض.

وعن رؤيته للمباراة واحتمالية عودة بيل خلال تلك المواجهة، أوضح إيكري أن بيل لاعب جيد للغاية وسبب الكثير للمشاكل في مباريات إشبيلية عندما كان مدربًا للفريق الأندلسي، وسيكون من الهام توخي الحذر من خطورته.

وعن ربط مستقبله مع باريس سان جيرمان بنتائج الفريق في دوري أبطال أوروبا، أشار إيمري إلى أنه يعيش اليوم بيومه ولا يفكر في المستقبل، ولم يتحدث معه أحد في أي شيء، مؤكدًا على شعوره بالسعادة مع باريس سان جيرمان، حيث عمل كما لو كان سيقى مع الفريق طوال عمره مع إدراكه باحتمالية رحيله في أي لحظة.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري