فيديو وصور| استقبال أسطوري من جماهير ليفربول لـ"صلاح" بعد جائزة "الكاف".. وأول ظهور لزوجته.. و"السوشيال ميديا": "رجل المدرجات" - صدي السعودية
فيديو وصور| استقبال أسطوري من جماهير ليفربول لـ"صلاح" بعد جائزة "الكاف".. وأول ظهور لزوجته.. و"السوشيال ميديا": "رجل المدرجات" - صدي السعودية

فيديو وصور| استقبال أسطوري من جماهير ليفربول لـ"صلاح" بعد جائزة "الكاف".. وأول ظهور لزوجته.. و"السوشيال ميديا": "رجل المدرجات" صدي السعودية نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو وصور| استقبال أسطوري من جماهير ليفربول لـ"صلاح" بعد جائزة "الكاف".. وأول ظهور لزوجته.. و"السوشيال ميديا": "رجل المدرجات" - صدي السعودية، فيديو وصور| استقبال أسطوري من جماهير ليفربول لـ"صلاح" بعد جائزة "الكاف".. وأول ظهور لزوجته.. و"السوشيال ميديا": "رجل المدرجات" - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو وصور| استقبال أسطوري من جماهير ليفربول لـ"صلاح" بعد جائزة "الكاف".. وأول ظهور لزوجته.. و"السوشيال ميديا": "رجل المدرجات".

صدي السعودية حظى النجم المصري محمد صلاح باستقبال أسطوري من جماهير ليفربول أثناء تواجده بملعب أنفيلد لمؤازرة فريقه أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، في أول ظهور له بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي من الكاف.

وقدمت الجماهير التهنئة لصلاح على أنغام الأغنية الشهيرة "مووو صلاح لالالا"، وقام اللاعب بالتوقيع التذكاري لمحبيه.

وظهرت زوجة صلاح بجواره في مدرجات معقل الريدز، في أول ظهور إعلامي لها.

ولم تعتاد الجماهير المصرية على مشاهدة صلاح في المدرجات، بل اعتادت على تألقه وأهدافه في الملعب.

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول قد أعلن عن غياب صلاح عن المشاركة فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "آنفيلد"، وانتهت بفوز الريدز 2-1، بسبب الإصابة.

ومنعت الإصابة مشاركة نجم المنتخب الوطني فى مباراة ليفربول الماضية أمام بيرنلى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفي سياق متصل، تبادلت جماهير السوشيال ميديا التعليقات الكوميدية، منها أن صلاح هو رجل المدرجات الأول.. وأفضل مشاهد في اللقاء.. وطالبوا بمخلص لنظراته.

وتوج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقا على السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح نجم ليفربول اللاعب المصري الثاني في التاريخ الذي يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعد الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي توج بالجائزة عام 1983 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأقام الكاف حفله السنوي مساء الخميس بمدينة "أكرا" الغانية لتوزيع جوائز الأفضل عن العام المنقضي، وحصدت مصر ألقاب أفضل منتخب ولاعب، إضافة إلى جائزة أفضل مدرب للأرجنيتي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني.

تربع صلاح على عرش الكرة الإفريقية لم يأت من فراغ، حيث حقق الفرعون المصري خلال عام 2017 أرقام قياسية وأهداف وجوائز جعلته الأفضل في القارة السمراء.

وقال صلاح، في كلمته عقب التتويج: "شرف عظيم أن أكون ضمن اللاعبين المرشحين للجائزة.. واستمتعت بوقتي مع منتخب مصر، ومررت بلحظات رائعة بعد التأهل لكأس العالم، بعد غياب 28 عامًا، وبالنسبة لي الجائزة كبيرة وأهديها لأطفال مصر وإفريقيا، وأقول لهم لا تتوقفوا عن الحلم.. أحلموا وحققوا حلمكم".

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الموجز