عماد متعب يكشف طبيعة علاقته مع حسام البدري (فيديو) - صدي السعودية
عماد متعب يكشف طبيعة علاقته مع حسام البدري (فيديو) - صدي السعودية

عماد متعب يكشف طبيعة علاقته مع حسام البدري (فيديو) صدي السعودية نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عماد متعب يكشف طبيعة علاقته مع حسام البدري (فيديو) - صدي السعودية، عماد متعب يكشف طبيعة علاقته مع حسام البدري (فيديو) - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، عماد متعب يكشف طبيعة علاقته مع حسام البدري (فيديو).

صدي السعودية شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال عماد متعب، لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف التعاون السعودي، إن حسام البدري، المدير الفني للأحمر، لديه «اعتقاد بأن اللاعب إذا تجاوز الـ30 يكون كبيرًا في السن» وغير قادر على العطاء.

وأضاف «متعب»، في مداخلة لبرنامج «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»، مساء السبت: «دي وجهة نظره الفنية، وهو صاحب القرار في الأول والآخير.. اللعيب يلعب أو مايلعبش».

وتابع: «أنا شايف إني ما أخدتش الفرصة، ولا واحد في المليون، إني أبقى موجود في الملعب، أو إنه يشوف حتى عماد متعب قادر أو مش قادر».

وأوضح: «عماد أول واحد لو حس إنه تقيل على زمايله هيقعد، ولو حس إنه تقيل على جمهوره والنادي هيقعد ومش هيطلب إنه يشارك».

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : المصرى اليوم