مورينيو يشعل الحرب مع كونتي - صدي السعودية
مورينيو يشعل الحرب مع كونتي - صدي السعودية

مورينيو يشعل الحرب مع كونتي

صدي السعودية نقلا عن موازين نيوز ننشر لكم مورينيو يشعل الحرب مع كونتي - صدي السعودية، مورينيو يشعل الحرب مع كونتي - صدي السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز،

مورينيو يشعل الحرب مع كونتي

.

صدي السعودية رياضية

فتح مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، النار بتصريحاته الهجومية على الإيطالي، أنتونيو كونتي، مدرب غريمه تشلسي، مساء الجمعة، بالإشارة لفضيحة تلاعب بالمباريات تورط فيها كونتي قبل سنوات عديدة.

وبدأت الحرب الكلامية هذا الأسبوع، عندما سأله أحد الصحفيين عن ما إذا فقد حماسه لكرة القدم، فرد قائلا إنه لا يجب عليه أن يتصرف مثل المهرج على خط التماس لكي يكون حماسيا بشأن فريقه، في إشارة واضحة لكونتي ويورغن كلوب، مدرب ليفربول، وكلاهما معروف بالحماس الزائد على خط التماس.

ووفقا لصحيفة "تيلغراف" البريطانية، رد كونتي على مورينيو واتهمه "بفقدان الذاكرة"، لأن مورينيو نفسه كان من أكثر المدربين حماسا وتحركا بالمباريات في السابق.

وأنكر مورينيو بعدها أنه تعمد الإشارة لكونتي في تعليقات "المهرج"، ولكنه ختم قوله بهجوم شرس على كونتي وتاريخه بقضية التلاعب بالنتائج.

وقال مورينيو: "ربما كنت أرتكب الأخطاء على خط التماس في السابق، ولكن ما لن ولم يحدث لي، هو أن اكون متورطا في قضية تلاعب بالنتائج. لن يحصل لي هذا الأمر أبدا".

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أوقف كونتي لمدة 10 أشهر في 2010، لأنه لم يبلغ السلطات بموضوع تلاعب بالنتائج لفريقه سيينا، على الرغم من علمه بذلك. وتم تخفيض العقوبة بعدها لـ4 أشهر.

وهاجمت الصحافة الإنجليزية تصريحات مورينيو ووصفتها "بالطفولة" و"الهابطة".

شكرا لكل متابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية . صدي السعودية،

مورينيو يشعل الحرب مع كونتي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : موازين نيوز