ما هي؟.. “واتساب” و”إنستجرام” يختبران خواص جديدة مثيرة - صدي السعودية
ما هي؟.. “واتساب” و”إنستجرام” يختبران خواص جديدة مثيرة - صدي السعودية

ما هي؟.. “واتساب” و”إنستجرام” يختبران خواص جديدة مثيرة صدي السعودية نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم ما هي؟.. “واتساب” و”إنستجرام” يختبران خواص جديدة مثيرة - صدي السعودية، ما هي؟.. “واتساب” و”إنستجرام” يختبران خواص جديدة مثيرة - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، ما هي؟.. “واتساب” و”إنستجرام” يختبران خواص جديدة مثيرة.

صدي السعودية مدة القراءة: 1 دقائق

كشفت إدارة شبكة “فيسبوك” المالكة لتطبيقي “إنستجرام” و”واتساب”، عن اختبارها ميزة جديدة مُثيرة تخصُّ التطبيقيْن.

وأشار المتحدث باسم “فيسبوك”، وفقاً لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية، إلى أن الميزتين ستسهمان في تحفيز المستخدمين على مشاركة كل ما ينشرونه عبر “إنستجرام” على تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب”.

ويجري “فيسبوك” حالياً، اختبارات بشأن مشاركة القصص (Stories) المنشورة عبر “إنستجرام” على “واتساب”، وذلك لجعلها أكثر قابلية للمشاركة عبر التطبيق الأخير.

وأوضح متحدث باسم “فيسبوك”: “نختبر دائماً طرقاً جديدة لتحسين تجربة المستخدمين على “إنستجرام”، وتسهيل مشاركة أيّ لحظة ينشرونها مع الأشخاص المهمين بالنسبة لهم”.

وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة، فإن على المستخدمين الضغط على القصة التي نشروها عبر “إنستجرام”، والضغط على كلمة “إرسال” في “واتساب”، لمشاركتها عبر ذلك التطبيق أيضاً.

ولكن هذه الميزة مازالت غير متوافرة، لكل مستخدمي “إنستجرام”، وذلك لاستمرار “فيسبوك” في اختبارها، وعدم اعتمادها بشكل نهائي.

يأتي اختبار “فيسبوك” هذه الميزة الجديدة بين “إنستجرام” و”واتساب”، بعدما أفصح مؤسسه مارك زوكربيرج؛ أن الموقع يقف في مفترق طرق حالياً، ووعد بإصلاح مشكلاته وعقباته خلال 2018.

وحظيت القصص المنشورة على “إنستجرام” في شهر نوفمبر، على 300 مليون مستخدم نشط، بينما حظي “واتساب” بذلك العدد نفسه.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : صحيفة الاحساء