بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد الحريري
بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد الحريري

بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد الحريري صدي السعودية نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد الحريري، بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد الحريري.

صدي السعودية ردّ السفير السعودي في الأمم المتحدة عبدالله المعلمي بابتسامة وسخرية على سؤال وُصف بالغريب، طرحته إحدى المراسلات في مؤتمر صحفي، عقب خروج رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في لقاء تلفزيوني.

وسألت الصحفية عن “بدلة الحريري”، التي زعمت أنه لم يغيّرها منذ خروجه من لبنان بعد استقالته، وحتى وقت المقابلة، حيث ادّعت أنها هي البدلة ذاتها.

ودفع السؤالُ المعلمي إلى الابتسام مستغرباّ، ثم أجاب ساخراّ: “لست مسؤولاً عن خزانة ملابس الحريري”، ما أثار ضحك الحضور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية . صدي السعودية، بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات