توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من يوليو 2017
توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من يوليو 2017

برج الحمل: عندما تتعارض الآراء، لن يحلها العناد أو السكوت أبدا. تذكري دائما أن التواصل والوصول إلى حل وسط هو الطريق الأفضل لمثل هذه المشكلات.

برج الثور: لا تنتظري حتى ينفد صبرك فحينها لن تتمكني من السيطرة على ما يخرج من فمك أو حتى ردود أفعالك. فحينما تجدين نفسك في مواقف تزيد من عصبيتك ابتعدي عنها تماما.

برج الجوزاء: تعرضت من قبل لاستغلال أحد من معارفك لثقتك، فاحذري من أن يتكرر هذا الموقف مرة ثانية. إن كنت تعرفين أن هذا الشخص لا يستحق ثقتك الكاملة، لا تعطيها له.

برج السرطان: أنت من الأبراج التي تعرف كيف حيث تَتَكَلَّفُ المسئولية، لذا لا تتخلي عن مبادئك في سبيل سعادة مؤقتة. ما يتطلبه عملك التزمي به قدر استطاعتك لتجني الثمار الحقيقية له.

برج الأسد: إن كان يوجد حولك أحدا لا يقدرك، فما الذي يمنعك من الابتعاد؟ أنت أكثر قيمة من أن توافقي على هذا.

برج العذراء: هل تقدرين أصدقائك حقا ولا تريدين خسارتهم؟ إذا فكري مليا قبل الإقدام على عمل خطوة قد تغير شكل العلاقة بينكما بالكامل.

برج الميزان: احرصي على أن تولي اهتمام كافي في علاقاتك هذا الأسبوع، سواء كان الاهتمام عبارة عن انتباه لتفاصيل لم تلاحظينها من قبل أو قضاء وقتك مع الأقرب لك.

برج العقرب: العوائق التي تواجهينها بينـمـــا يتعلق بأمر ما قد تكون علامة على وجود خطأ أو ضرورة لعمل بعض التغييرات، لا تتجاهليها وفكري في طرق متجددة للتصرف بطريقة صحيحة.

برج القوس: نعرف أنك من الأبراج المتسرعة ولكن هناك قرارات تحتاج تأني وهدوء، فعليك التفكير فيها مليا لتعرفي ما تريدينه حقا بداخلك. هل تريدين علاقات عابرة أم علاقة قوية طويلة الأمد؟

برج الجدي: هناك حد للتنازلات التي يمكنك تقديمها للآخرين على حساب نفسك. لا توافقي على فعل شيء لإرضاء أحد وأنت بداخلك تعرفين أنه زائد عن الحد.

برج الدلو: تذكري دائما أنك إنسان له قدرات محددة ولست آلة، فلا تجبري نفسك على حمل يفوق طاقتك وضعي الأولويات التي تحتاجينها أولا.

برج الحوت: الحفاظ على هدوء أعصابك هو ما تحتاجينه هذا الأسبوع. فمهما يحدث لا تتهوري في ردود أفعالك حتى لا تؤخذ عليك.

المصدر : فستاني