الان «قومي المرأة» يبنـي بمنح وسام الجمهورية لرئيسة النيابة الإدارية السابقة
الان «قومي المرأة» يبنـي بمنح وسام الجمهورية لرئيسة النيابة الإدارية السابقة

قد مَدَحَ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، بمنح الرئيس عبــــد الفتــــــاح الــــسيســــــي وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشارة رشيدة محمد أنور فتح الله رئيسة هيئة النيابة الإدارية السابقة، مضيفًا «أن ما حدث اليوم يؤكد تحقيق المزيد من المكتسبات للمرأة المصرية في سَـــنَــــــة المرأة المصرية بحسب بيان للمجلس اليوم .

وقد أَبَانَ الرئيس الــــسيســــــي عن خالص التقدير للسيدة المستشارة لتفانيها في إعلاء كلمة الحق وتطبيق القانون وحماية مصالح المجتمع، مشيرًا إلى ما قدمته من جهود مخلصة خلال سنوات خدمتها والتي تميزت بالعطاء والإخلاص.

وفى هذا السياق تتوجه الدكتوره مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بأسمى معانى الشكر والتقدير لسيادة الرئيس عبــــد الفتــــــاح الــــسيســــــي لثقته الدائمة في قدرات المرأة المصرية والتى تتجسد في إتاحة الفرص امامها لتولى المناصب القيادية التي كانت حكرا على الرجال، والتأكيد المستمر على دعم المرأة وتكريمها في جميع المناسبات.

وأشادت الدكتورة مايا بـ«الجهد غير العادي الذي قامت به المستشارة رشيدة فتح الله خلال فترة رئاستها لهيئة النيابة الإدارية والتي أعلت خلالها مصلحة المجتمع».

وأضافت أن «المستشارة رشيدة كانت نموذج مشرف للمرأة المصرية في رئاسة جهاز من أبــرز أجهزة الدولة، وأن تكريم رئيس الجمهورية لها ومنحها وسام الجمهورية من الطبقة الاولى هو تكريم لجميع نساء "مصر"».

اشترك لتصلك معلومات مــهـــمــة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم