بالصور| انطلاق المباراة الودية للعبة للكاراتيه بمدينة طور سيناء
بالصور| انطلاق المباراة الودية للعبة للكاراتيه بمدينة طور سيناء

انطلقت الــلــقـاء الودية لبطولة الكاراتيه على مستوى محافظة جنوب سينـــــــــــاء استعدادا للتأهيل للبطولة على مستوى الجمهورية.

ومن هنا فقد ذكـر الكابتن أحمد ذكي، مدرب كاراتيه بمركز شباب طور سينـــــــــــاء، إن هذا اللقاء ودي بين فريقي مدينتي طور سينا وشرم الشيخ مــن خــلال مشاركـــة 80 لاعبا ولاعبة وذلك من اجل تحديـــــــد نقاط القوة ونقاط الضعف استعدادا للتأهيل لبطولة الجمهورية والتي من المـــــقــــرر أن تنطلق في شــــــهر ديسمبر القـــــــادم.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ محمود متولي، مدير منطقة جنوب سينـــــــــــاء الرياضية، أن عدد اللاعبين المسجلين في الاتحاد المصري للكاراتيه بالمحافظة حوالي 400 لاعب، مشيرا إلى أن جنوب سينـــــــــــاء حريصة على المشاركة في البطولة على مستوي الجمهورية منذ 3 سنوات بداية من سن 10 حتى 13 سنة.

وطالب مدير منطقة جنوب سينـــــــــــاء بضرورة توفير دعم مادي للعبة حيث إن ولي الأمر هو من يتكلف كافة تكاليف اللعبة مما أدى إلى عزوف الكثير عنها بالإضافة إلى أن مركز شباب مدينة شرم الشيخ يقوم بتأجير الصالة للاعبي الكاراتيه بمبلغ 50 جنيها وتأجير نفس الصالة للاعبي البولينج بـ5 جنيهات فقط.

 

المصدر : الوطن